مباريات اليوم

كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مباراة نوتنجهام في الدوري الإنجليزي

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، موقف النجم المصري محمد صلاح من مباراة نوتنجهام فورست، والمقرر لها يوم السبت المقبل. 

 وأكد كلوب، أن موقف محمد صلاح لم يتحدد بعد، ولم يشارك الفرعون المصري في مباريات الريدز الأخيرة بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها اللاعب.

وقال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، «سيتم تقييم حالة صلاح لنعلم إن كان بإمكانه المشاركة في المباراة أم لا».

ليفربول بطلاً لكأس الاتحاد الإنجليزي وصلاح يحطم الأرقام

ونجح فريق ليفربول في اقتناص كأس كارابا بهدف ثمين أحرزه مدافعه فيرجيل فان دايك، في الدقيقة 118 من عمر المباراة النهائية التى أقيمت بينهما ، ليعزز رقمه القياسي في الحصول علي كأس كاراباو بـ10 مرات.

وغاب صلاح عن المشاركة في قمة الريدز وتشيلسي بسبب الإصابة، لكنه صاحب بصمة واضحة مع الريدز منذ بداية البطولة.

ويُعد هذا اللقب، هو الثامن لصلاح مع ليفربول منذ انتقاله للفريق في صيف 2017، كما أنها المرة الثانية التي يحصد فيها اللاعب لقب كأس الرابطة الإنجليزية بعد موسم 2021 – 2022.

كما توج صلاح أيضًا بـ6 ألقاب مع الريدز حتى الآن “الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الدرع الخيرية، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى