مسلسلات وأفلام

عاجل هنا الزاهد لـ “تامر حسني”: “تستاهل كل النجاح اللي أنت في”

عبرت الفنانة هنا الزاهد، عن سعادتها بتعاونها للمرة الثانية مع النجم تامر حسني، في فيلم “ري ستارت“،  بعد تألقهما في فيلم “بحبك”.

وقالت هنا الزاهد، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”:” يا تامر أنا مبسوطة أوي إننا هنتقابل تاني في فيلم ري ستارت بعد فيلم بحبك اللي حقق أكبر نجاح في الوطن العربي لحد النهاردة، ما شاء الله، يا رب يكرمنا في الفيلم ده ونعمل حاجة أحلى كمان.. تستاهل كل النجاح اللي أنت فيه بجد”.

ورد تامر حسني، قائلًا:” أنا اللي مبسوط أكتر منك، انتي مشروعي من وانتي صغيرة لحد ما بقيتي نجمة النجوم، إن شاء الله ربنا يكرمنا أجمل كرم، خصوصًا إننا بنعمل نوع تاني خالص عن اللي قدمناه قبل كده.. ربنا يوفقك يا هنا ويوفقني معاكي”.

فيلم ري ستارت

كشف الفنان تامر حسني، تفاصيل فيلمه الجديد الذي يحمل فيلم “ري ستارت” المقرر عرضه خلال أفلام عيد الفطر المبارك 2024 والعمل من بطولة هنا الزاهد.

ونشر تامر حسني، صورة تجمعه مع الشاعر أيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” معلقة: “توكلنا على الله.. بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان ري ستارت.. بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق”.

ويُعد هذا التعاون هو الثاني بين هنا الزاهد وتامر حسني، بعد تجربة فيلم “ بحبك” الذي تدور أحداثه حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين.

والعمل من بطولة كلًا من تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخا، من إخراج وتأليف الفنان تامر حسني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى