مكس الاخباري

عاجل موعد مباراة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

يستضيف فريق آرسنال، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني، نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم، السبت، على ملعب الإمارات، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023- 2024.

موعد مباراة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد 

 

مباراة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد تقام فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1

يخوض فريق آرسنال المباراة محتلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد فى المرتبة الثامنة بـ37 نقطة.

مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد 
 

ويسعى آرسنال إلى الفوز واقتناص النقاط الثلاث لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي وملاحقة منافسيه ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

كان أرسنال حقق 5 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الأخيرة، أبرزها الفوز على ليفربول المتصدر، قبل أن يكتسح وست هام يونايتد بسداسية نظيفة وخماسية ضد بيرنلى ومثلها أمام كريستال بالاس، بالإضافة إلى تخطى نوتينجهام فورست بنتيجة 2-1.

أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد 
 

خاض أرسنال، الذى ينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، 25 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حصد منها 55 نقطة، وحقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 4 وتلقى مثلها من الهزائم.

وتلقى آرسنال هزيمة قاتلة أمام بورتو البرتغالي بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “الدراجاو”، فى ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وتواجد لاعب الوسط المصري محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال.

مواجهة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد 
 

بينما يسعى نيوكاسل يونايتد لاستعادة الانتصارات في الدوري بعد التعادل مع بورنموث بهدفين لمثلهما فى الجولة الماضية من البريميرليج.

يذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 2 وتسجيل 63 هدفًا وتلقى 25.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى