مسلسلات وأفلام

عاجل مسلسلات رمضان 2024، مني عبد الغني وسيمون وحلا شيحة غياب طويل وظهور مفاجئ

مسلسلات رمضان 2024، ينتظر الجمهور العربي الأعمال الرمضانية بفارغ الصبر، حيث هناك أعمال رمضانية قادمة تشهد عودة قوية للممثلين القدمي الذين، لم يظهروا لفترة كبيرة على الشاشة.

نسنعرض لحضراتكم في السطور القادمة أهم الممثلين، الذي تغيبوا عن الظهور عن الشاشة لفترة كبيرة ، ويشهد الموسم الرمضاني المقبلعودتهم بشكل قوي ومنهم الفنانة مني عبد الغني، وسيمون، حلا شيحة.

البوستر الرسمي لمسلسل قلع الحجر 

مني عبد الغني ومسلسل قلع الحجر 

تشارك الفنانة الكبيرة مني عبد الغني في مسلسل “قلع الحجر” بعد غياب 4 سنوات، حيث كانت أخر مشاركة لها في مسلسل الاختيار 2020، وقصة العمل تدور في إطار صعيدي يناقش حقوق المرأة في ظل أحكام وأعراف و تقاليد ، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية فور عرضه.

أبطال مسلسل قلع الحجر 

العمل من بطولة الفنان محمد رياض، سوسن بدر، رياض الخولي، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، مفيد عاشور، مدحت تيخة، محمود الجابري، سميرة عبد العزيز، بهاء ثروت، سميرة صدقي، أحمد الشافعي، مروة عبد المنعم، لقاء سويدان، أيمن الشيوي، عمر رياض وآية عبد الرحمن الأبنودي، العمل من تأليف أحمد وفدي، ومن إخراج حسني صالح.

البوستر الرسمي لمسلسل صيد العقارب 

سيمون و مسلسل صيد العقارب 

وتنضم الفنانة سيمون إلى أسرة عمل مسلسل “صيد العقارب”، حيث تعد العودة القوية لها بعد غياب 5 سنوات، حيث كان أخر عمل لها مسلسل “قيد عائلي”، وتدور أحداث مسلسل «صيد العقارب» في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبدالرازق في حكاية “تحت الحزام”، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرًا وحظي باستحسان الجمهور والنقاد.

أبطال مسلسل صيد العقارب

ويشارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من الفنان أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، وإخراج حمد حسن.

البوستر الرسمي لمسلسل إمبراطورية ميم

حلا شيحة ومسلسل إمبراطورية ميم

بينما تنضم الفنانة حلا شيحة لأسرة عمل مسلسل «إمبراطورية ميم»، بعد غياب 5 سنوات، وكان أخر أعمالها الفنية في موسم رمضان مسلسل” زلزال”، وتدور أحداث المسلسل حول مختار أبو المجد الذي يعيش مع أبنائه الـ 6 بعد وفاة زوجته ويتولى رعايتهم وتربيتهم، وهو ما يعتبر مسئولية كبيرة ملقاة على عاتقه خاصة أن الأبناء في مراحل عمرية مختلفة، وتتعقد الأمور عندما يدخل حب جديد إلى حياته فيجد نفسه حائرا ما بين مشاعر الحب التي يختبرها من جديد وبين مسئولية الأبناء الذين بدأوا في التمرد ضده.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

والمسلسل بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى