مسلسلات وأفلام

عاجل مسلسلات رمضان 2024، طرب على كل لون في تترات الدراما «شعبي و«كلاسيك»

مسلسلات رمضان 2024، يتنافس نجوم الطرب على تترات مسلسلات رمضان 2024، إذ تعتبر التترات في أي عمل درامي جزء لا يتجزأ من نجاحه، فهناك أعمال محفورة في ذاكرتنا، بسبب تتراتها، أو الموسيقى التصويرية التي تعبر عن العمل بشكل كبير.

ويرصد موقع «الجمهور» فى السطور التالية، المطربين الذين يشاركون في تترات مسلسلات رمضان 2024.

عبد الباسط حمودة في رمضان 2024 بتتر «المعلم»

يغني المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، تتر مسلسل المعلم والذي تتدور أحداثه في إطار شعبي، حول مصطفى شعبان، الذي يؤدي شخصية تاجر سمك في إطار اجتماعي شعبي، العمل مقتبس من فيلم شادر السمك، للفنان الكبير أحمد زكي، ونبيلة عبيد، الذي تم عرضه عام 1986، وحقق نجاحًا جماهيرًا كبيرا في ذلك الوقت.

مسلسل «المعلم» من بطولة الفنان مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر رياحنة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

مدحت صالح في مسلسل إمبراطورية ميم 

يتألق الفنان مدحت صالح، في غناء تتر مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة الفنان خالد النبوي، يُعد هذا التعاون الثاني لمدحت صالح مع خالد النبوي، بعدما سبق وقدّم أغنية تتر مسلسل «راجعين يا هوى» أيضاً.

وتدور أحداث المسلسل حول مختار أبو المجد الذي يعيش مع أبنائه الـ 6 بعد وفاة زوجته ويتولى رعايتهم وتربيتهم، وهو ما يعتبر مسئولية كبيرة ملقاة على عاتقه خاصة أن الأبناء في مراحل عمرية مختلفة، وتتعقد الأمور عندما يدخل حب جديد إلى حياته فيجد نفسه حائرا ما بين مشاعر الحب التي يختبرها من جديد وبين مسئولية الأبناء الذين بدأوا في التمرد ضده.

المسلسل بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.


حمزة نمرة في مسلسل «سر إلهي»

يقدم النجم حمزة نمرة، تتر مسلسل «سر إلهي» بطولة الفنانة روجينا، يضيف طابع مختلف على الأغنية، نتيجة للبصمة المميزة التي يتركها نمرة في كل عمل.

قصة العمل تدور حول شخصية نصرة التي تقدمها الفنانة روجينا المتزوجة من محمد ثروت، وليدها 3 أشقاء نهى عابدين، رنا رئيس ويوسف الأسدي، وتتعرض نصرة للغدر من أقرب الناس لها وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

مسلسل «سر إلهي» بطولة روجينا، أحمد مجدى، مي سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، ومحمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس. 

أحمد شيبة في «حق عرب»

اختيار صناع مسلسل “حق عرب” المُطرب الشعبي أحمد شيبة، الذي نجح في تقديم عدد من التترات من قبل خاصة في هذه النوعية من الأعمال الشعبية.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية «عبد ربه» كبير المنطقة وهو رجل في السبعينيات من العمر ويخافه الجميع، وبحسب القصة يكتشف “عبد ربه” خيانة أحد رجاله المقربين، وهنا يظهر «عزت السويركي»، الذي يجسد دوره النجم أحمد العوضي وهو رجل شريف، وتتوالى الأحداث في إطار ملء بالإثارة والتشويق.

مسلسل «حق عرب» من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة الفنان أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ويشاركه في البطولة عدد من النجوم البارزين مثل رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، وآخرون، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

وائل الفشنى في مسلسل «بيت الرفاعي»

يشارك المنشد الديني وائل الفشني، في تتر مسلسل «بيت الرفاعي» بطولة الفنان أمير كرارة، يناقش العمل موضوع خلاف الأشقاء على الورث.

تدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار من الأكشن، حيث تدور الأحداث حول دكتور يدخل في عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثري يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته.

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

«صيد العقارب» يجمع نوال الكويتية بالدراما المصرية لأول مرة

تشارك الفنانة نوال الكويتية، لأول مرة في تترات مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسل «صيد العقارب» بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

ويشارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من؛ «أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى