مسلسلات وأفلام

عاجل مسلسلات رمضان 2024، إبراهيم السمان صديق أحمد العوضي في «حق عرب»

مسلسلات رمضان 2024، «صاحب صاحبه ووراه كتف بكتف»، هذه ملامح شخصية الفنان إبراهيم السمان، التي يجسدها خلال أحداث مسلسل «حق عرب»، بطولة النجم أحمد العوضي، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وقال «السمان» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنه يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية رجل يسمى محسن، وهو صديق أحمد العوضي، ويسانده في العديد من الأزمات التي يمر بها.

وأعرب إبراهيم السمان عن سعادته العارمة بالتعاون مع العوضي في حق عرب، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

قصة حب دينا فؤاد وأحمد العوضي

وتجسد الفنانة دينا فؤاد ضمن أحداث مسلسل «حق عرب» شخصية فتاة تُدعى «حنان» تنتمى إلى أسرة بسيطة، تأخذ مكانًا صغيرًا في حارة شعبية، لتبيع فيه المشروبات الساخنة، وخلال ذلك تتعاون مع شقيقتها في القيام بعمليات «نشل» ونصب على المواطنين، وسرقة أموالهم.

ويتضح حقيقة أمر «حنان» دينا فؤاد، حتى يتم ضبطها خلال إحدى عمليات النصب، ليتم القبض عليها، وتساعدها شقيقتها لحين خروجها من السجن، ومن المفترض أن تجمعها قصة حب مع أحمد العوضي، الذي سيكتشف حقيقتها هو الآخر.

يذكر أن مسلسل «حق عرب» هو أولى تجارب الفنان أحمد العوضي في البطولة المطلقة بالدراما، بعيدًا عن النجمة ياسمين عبد العزيز، التي انفصل عنها في منتصف شهر يناير الماضي.

وكان العوضي وياسمين عبد العزيز قد حققا نجاحًا ساحقًا من خلال عدة مسلسلات، عرضت على مدار المواسم الرمضانية السابقة منها: «ضرب نار، اللي مالوش كبير، لآخر نفس».

مسلسل حق عرب في رمضان 2024

مسلسل «حق عرب» من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة الفنان أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ويشاركه في البطولة عدد من النجوم البارزين مثل رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، وآخرون، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية «عبد ربه» كبير المنطقة وهو رجل في السبعينيات من العمر ويخافه الجميع، وبحسب القصة يكتشف “عبد ربه” خيانة أحد رجاله المقربين، وهنا يظهر «عزت السويركي»، الذي يجسد دوره النجم أحمد العوضي وهو رجل شريف، وتتوالى الأحداث في إطار ملء بالإثارة والتشويق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى