مسلسلات وأفلام

عاجل مسلسلات رمضان 2024، أحمد فهيم يستغنى عن «الزلبطة» في «فراولة»

مسلسلات رمضان 2024، للمرة الثانية على التوالي يتعاون الفنان أحمد فهيم، مع الفنانة نيللي كريم في مسلسل «فراولة»، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، بعد مشاركتهما في مسلسل «عملة نادرة»، الذي عرض في رمضان الماضي.

ويقدم فهيم خلال أحداث المسلسل، شخصية جديدة ومختلفة عما قدمه من قبل، فهو يقدم دور رجل يسمى «شندويلي»، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، وهو صديقة نيللي كريم التي يصطحبها إلى شركة المنتجات الغذائية، لتعمل كمندوبة مبيعات.

ويظهر أحمد فهيم بلوك جديد، حيث قرر أن يرتدي «باروكة» حتى يضيف طابعا كوميديا أكثر على الشخصية، وذلك بعدما قدم شخصيتي الطيب والشرير في رمضان الماضي 2023، بمسلسل «جعفر العمدة»، و«عملة نادرة».

مسلسل فراولة

وتجسد نيللي كريم في مسلسل «فراولة»، شخصية ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، وتظهر أيضًا بدور قارئة فنجان، ومع مرور الوقت تصبح خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، بعد أن تعمل مندوبة مبيعات في أكبر الشركات التجارية ، والمتخصصة في بيع إكسسوارات تجلب الطاقة الإيجابية.

وتعمل فراولة بجد حتى تصبح المالكة لهذه الشركة، وتنجح في أن ترفع من أسهمها، وتصبح أشهر خبيرة طاقة في الوسط، وتحققا نجاحا أكبر بعدما تخوض مجال السوشيال ميديا.

مسلسلات رمضان 2024

مسلسل «فراولة» بطولة نيللي كريم، مصطفى خاطر، أحمد فهيم، صدقي صخر، شيماء سيف، حجاج عبد العظيم، علا رشدي، لبنى ونس، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى