مسلسلات وأفلام

عاجل بعد طلاقها.. هند عبد الحليم تتصدر مواقع السوشيال ميديا

تصدرت الفنانة هند عبد الحليم، مؤشرات البحث على موقع العالمي “جوجل” و مواقع السوشيال ميديا بعد خبر اعلان طلاقها من كريم قنديل بعد زواج دام 3 سنوات.

انتشرت في الساعات الماضية، أخبار متداولة عن الفنانة هند عبد الحليم، بعد اعلانها خبر طلاقها عن طريق إحدى التصريحات التلفزيونية، وقالت “عبد الحليم”، في إحدى المقابلات التلفزيونية، أن الحياة تجارب هناك أشخاص ينجحون فيها وهناك من يفشل، إن كل شيء قسمة ونصيب.

وأضافت: “كل واحد بيبقى ليه أسبابه وظروفه المختلفة، وفي الأول والآخر بشوف ده نصيب وتجارب في ناس بتنجح وفي ناس مش بينجحوا”.

وكانت الفنانة هند عبد الحليم قد أعلنت خبر إنفصالها عن زوجها كريم قنديل بالأمس عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، قائلة: “أيام بتمشي وناس بتمشي وإحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة، بس مش معنى إنك لوحدك إنك وحيد، ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس”.

هند عبد الحليم و كريم قنديل

زواج هند عبد الحليم و كريم قنديل

ويشار إلى أن قد تزوج الثنائي هند عبد الحليم و كريم قنديل في أغسطس عام 2020، وأعلنت انفصالها عنه في يناير 2024.

من هي هند عبد الحليم؟

هند عبد الحليم، ممثلة ومطربة، من مواليد عام 1993، ولدت في دولة الإمارات، وهي ابنة لاعب كرة القدم الشهير أحمد عبد الحليم، وعملت في الفن عن طريق المشاركة في العديد من العروض مع نقابة المهن التمثيلية، بالتنسيق مع شبكة قنوات شهيرة، وبدأت مشوارها الفني بقوة خلال عام 2015 من خلال مشاركتها في مسلسل الكابوس.

قال البعض عن هند عبد الحليم إنها تعمل في الفن بـ«الواسطة» بسبب والدها، وخرجت في لقاء تليفزيوني ترد على هذه الشائعات قائلة: «قالوا إني داخلة الوسط بالواسطة، عشان بابا نجم كرة فأكيد عملي حاجات، بس مادتش الكلام اهتمام».

وكانت آخر مشاركة فنية لهند عبد الحليم من خلال مسلسل أزمة منتصف العمر، وقدمت العديد من الأعمال الفنية ومنها، فيلم 11.11، فيلم جدران، مسلسل إلا أنا، فيلم عروستي، مسلسل وراء كل باب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى