مكس الاخباري

عاجل باير ليفركوزن يدافع عن صدارة الدورى الألمانى أمام ماينز الليلة

تتجه أنظار عشاق الكرة الألمانية التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة إلي ملعب ” باي ارينا ” الذي يستضيف مواجهة باير ليفركوزن ضد ماينز في الجولة الـ 23 من الدوري الألماني ” البوندسليجا ” .

بايرن ليفركوزن ضد ماينز

يدخل فريق باير ليفركوزن مباراة اليوم متصدرا ترتيب جدول الدوري الألماني برصيد 58 نقطة جمعها من 22 مباراة ، وبفارق 8 نقاط عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني برصيد 50 نقطة، فيما يدخل ماينز المباراة محتلا المركز الـ 17 برصيد 15 نقطة ويحاول الهروب من دوامة الهبوط.

وحقق فريق ليفركوزن تحت قيادة مدربه الشاب تشابي ألونسو الفوز في اخر مباراة بالدوري امام هايدنهايم  بهدفين مقابل هدف ، كما حقق ماينز الفوز في مباراته الأخيرة امام اوجسبورج بهدف نظيف.

مباراة بايرن ليفركوزن ضد ماينز

وحافظ باير ليفركوزن على سجله خالياً من الهزائم خلال 32 مباراة متتالية خاضها فى جميع البطولات خلال الموسم الجارى 2023-2024، حيث حقق 28 انتصارا بالإضافة إلى 4 تعادلات.

وأصبح باير ليفركوزن هذا الموسم يمتلك أطول سلسلة مباريات دون هزيمة فى كل البطولات لفريق يلعب فى الدوري الألماني بالتساوى مع البايرن.

وكشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة “أوبتا” العالمية أن باير ليفركوزن لم يخسر في آخر 32 مباراة تنافسية متتالية معادلاً الرقم القياسي لفريق من الدوري الألماني فى سجل اللاهزيمة المتتالى، والذي لم يحققه سابقاً سوى بايرن ميونخ في الفترة من 2019 إلى 2020 تحت قيادة هانز فليك.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى