أخبار عاجلة

الجيش الصومالى: مقتل 50 عنصرا من الميليشيات في عملية مشتركة بمحافظة جلجدود

أعلن الجيش الصومالى عن مقتل أكثر من 50 عنصرًا من ميليشيا الخوارج “في عملية مشتركة نفذتها القوات التابعة للجيش الصومالي، مع قوات وصفتها بالدولية”، في منطقة طبقله الواقعة بين مدينة مسغواي وبلدة عوسوينى في محافظة جلجدود “وسط الصومال”.


ونقلت وكالة الأنباء الصومالية عن مصادر عسكرية أن العملية استهدفت قادة بارزين في الميليشيات، بعد الوصول إلى معلومات استخباراتية، وأن الجيش الصومالي والقوات الشرطية المحلية سيطرا على المنطقة عقب العملية، مع استمرار عمليات التمشيط لتعقب بعض الجيوب المسلحة التي تحاول الفرار.


وفي تطور آخر، أعلنت القوات المسلحة الصومالية عن تحقيق انتصارات جديدة خلال الأيام الماضية، حيث تمكنت من طرد الميليشيات من منطقة بريبال في مديرية بولو بوردي بإقليم هيران، بالإضافة إلى سيطرتها على مناطق في ولاية جوبالاند.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى