مسلسلات وأفلام

الفنان محمد أسامة الشهير بأوس أوس والفنان محمد ثروت ضيوف الحلقة الثالثة من برنامج “رامز جاب من الآخر” والمذاع على قناة MBC مصر.

الحلقة الثالثة من برنامج “رامز جاب من الآخر”

حل الفنان محمد أسامة الشهير بأوس أوس والفنان محمد ثروت ضيوف الحلقة الثالثة من برنامج “رامز جاب من الآخر” والمذاع على قناة MBC مصر. وتحدث محمد ثروت عن لقب شاروخان قائلا: “الناس اللي قالت عني شاروخان مش أنا” ليسخر رامز جلال منه قائلا: “في شاروخان أقرع.. الناس لما بيبحثو عن محمد ثروت المطرب بيطلعلهم انت.. ديه في حد ذاتها مصيبة”.

وتحدث رامز جلال لكلبه نيوتن في بداية الحلقة عن أوس أوس ومحمد ثروت قائلا: “الجوز دول ممكن يعضوك مش انت اللي تعضهم.. شعارنا في الحلقة ديه خض وبلاش تعض”.

واستقبل رامز جلال الفنان محمد ثروت فور وصوله حيث فاجأه بخروجه من الشجرة قائلا: “ياراجل عيب على شنبك… معانا التاجر محمد ثروت أكبر تاجر حرنكش..”.

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج “رامز جاب من الأخر” والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على “MBC مصر”.

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى