مباريات اليوم

سموحة يتعادل إيجابيا مع فيوتشر في الشوط الأول بدوري نايل (فيديو)

انتهي الشوط الأول بتعادل سموحه مع فيوتشر بهدف مقابل هدف في المباراة المقامة بينهما على ملعب الإسكندرية في الأسبوع الـ14 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

أحداث المباراة

سجل سموحة الهدف الأول في الدقيقة 29 من عمر المباراة عن طريق اللاعب حسام حسن من ركلة جزاء بعد تسديدة قوية علي يمين جنش حارس فيوتشر لتسكن الشباك، ويعلن عن تقدم سموحه علي فيوتشر بهدف دون رد.

وتعادل لفيوتشر اللاعب جوزيف نجويم قبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 45+9 من عمر المباراة بعد أن سدد نجويم الكرة من الركلة الثابتة مرت أعلى الزاوية اليمنى لداخل الشباك، وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

هدف سموحة في فيوتشر عن طريق حسام حسن

هدف التعادل لفيوتشر في مرمي سموحة عن طريق جوزيف نجويم

تشكيل فيوتشر لمواجهة سموحة

وجاء التشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: محمود جنش، في خط الدفاع: محمود شعبان، محمد ربيعة، محمود رزق، جوناثان نجويم، في خط الوسط: عمرو السيسي، حساني اموراني، محمد محمود ، ايبا ، عبد الكبير الوادي، في الخط الهجوم: علي ياسر.

ويجلس على مقاعد البدلاء: 

أحمد يحيى، باسم علي، علي الفيل، طارق طه، محمد نصير، علي زعزع، غنام محمد، محمد صادق، أحمد عاطف.

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على فريق سموحة، ضمن منافسات الجولة الـ١٤ من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك فى السابعة مساءً باستاد الإسكندرية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى