أخبار عاجلة

عمر طاهر لـ CBC: لقائي مع طلاب الجامعات في العلمين الجديدة ممتع

عرضت قناة سي بي سي أمسية ثقافية اليوم الجمعة، من مدينة العلمين الجديدة مع الكاتب الصحفى عمر طاهر والتى أدارها الإعلامي عبد الله يسري.

وقال عمر طاهر:”أول مرة أزور مدينة العلمين وقدمت أول ندوة أو لقاء ثقافى على شاطىء البحر مع طلاب الجامعات المصرية، وكان لقاءً ممتعا معهم، وما زاد فى جمال اللقاء الطبيعة وجمال البحر وفرحة الزوار بالمدينة، وكان شئ ملهم وسأكررها مرة أخرى إن شاء الله”.

وأضاف عمر طاهر: “أنا فخور إن ميلادى ودراستى حتى الثانوية العامة فى محافظة سوهاج، لأن منطقة الصعيد ملهمة والتعرف على الناس بالتاريخ بالعادات والتقاليد وثقافة المكان، كما أن طبيعة المكان الهادئة تسمح لى باستيعاب الأفكار وتستقر فى وجدانى بدون تشويش العاصمة والمدن الكبيرة، وهو ما أحدث فارقا فى شخصيتى وأفكارى”.

وتأتي هذه السهرة في ضوء ما تقدمه شاشة سى بى سى خلال الفترة الأخيرة من تغطيات خاصة لمهرجان العلمين في نسخته الثانية من مدينة العلمين الجديدة.

شاشة سى بى سى تشهد خلال الفترة الأخيرة  حالة مختلفة ومميزة  لتغطياتها لمهرجان العلمين برصد ومتابعة لكل الفعاليات والأحداث على مدار الساعة وتواجد على أرض الواقع من جميع مراسليها داخل هذه الأنشطة والفعاليات مع عرض شامل لكل الحفلات التي تتم النجوم مصر والوطن العربي.

يُعتبر عمر طاهر أحد الشخصيات الثقافية البارزة في مصر بفضل إسهاماته المتنوعة في الصحافة والأدب والفن، وقدرته على التأثير في المشهد الثقافي والإعلامي.


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى