مباريات اليوم

جوميز يعقد محاضرة فنية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة أبوسليم

يستعد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين في فندق الإقامة مساء اليوم الجمعة، للحديث عن آخر استعدادات الأبيض لمواجهة فريق أبو سليم الليبي المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة من مساء الأحد المقبل، لحساب منافسات الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تكون المحاضة عقب تناول وجبة العشاء، بناءًا على ما أخطر به الجهاز الإداري بقيادة عمرو أبو العز اللاعبين.

وخاض الزمالك مرانه الأول في الجزائر، على الملعب الفرعي لاستاد 19 مايو 1956، والذي سيستضيف مباراة أبو سليم الليبي، المقرر لها يوم الأحد المُقبل، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية

من المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في تمام الساعة السادسة من مساء الأحد المقبل، لحساب منافسات الجولة 5 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

قائمة المستبعدين من قائمة الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي

وجاءت قائمة المستبعدين من رحلة الجزائر على النحو التالي :«محمود علاء لأسباب فنية، عبدالله السعيد، ناصر ماهر، سيف فاروق جعفر غير مقيدين إفريقيًا، زياد كمال، ومصطفى الزناري، إبراهيما نداي للإصابة».

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلا من:

في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد، في خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح، بينما في خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – ترافيس موتيابا – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد حمدي – محمد عاطف – مهاب ياسر – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف إبراهيم “أوباما ” – سامسون أكينيولا – ناصر منسي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى