مباريات اليوم

بعد الفوز على ميدياما، بعثة الأهلي تغادر كوماسي في طريقها إلى القاهرة

غادرت بعثة الفريق الأاول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة مهند مجدي عضو مجلس الإدارة، مطار كوماسي، في طريقها إلى مصر بعد التغلب على ميدياما بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة 5 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووضع النادي الأهلي قدمًا في دوري ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على ميدياما بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا 2024.

أحداث مباراة الأهلي وميدياما الغاني

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد ميدياما الغاني، بالتعادل السلبي بدون أهداف، ونجح مصطفى شوبير، في التصدي لتسديدة قوية من تيتا مهاجم ميدياما في الدقيقة 10 من عمر شوط اللقاء الأول، وأهدر حسين الشحات فرصة هدف محقق في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.

وبحلول الدقيقة 48، سجل حسين الشحات، الهدف الأول للأهلي في مرمى ميدياما الغاني، بعد تهيئة رائعة للكرة من موديست، داخل منطقة الجزاء.

وسجل الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد ظهوره الرسمي الأول مع الفريق، وحل وسام بديلا لموديست في الدقيقة 66 من عمر مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

وبهذا الفوز عزز النادي الأهلي صدارته للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، برصيد 9 نقاط، جمعهم من انتصارين، و3 تعادلات، بينما يأتي وصيفًا له شباب بلوزداد الجزائري برصيد 5 نقاط، ويأتي ثالثًا فريق يانج أفريكانز التنزاني، بنفس عدد النقاط، ويتذيل فريق ميدياما ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

وأقيمت مباراة الأهلي وميدياما الغاني علي ملعب «بابا يارا» في غانا، ضمن الجولة الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى