مباريات اليوم

بث مباشر مباراة الإسماعيلي ضد البنك الأهلي اليوم الثلاثاء 5-12-2023 في الدوري المصري

بث مباشر مباراة الإسماعيلي ضد البنك الأهلي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، نظيره البنك الأهلي، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري، واليت ستنقام على استاد الإسماعيلية.

مباراة الإسماعيلي ضد البنك الأهلي

ويدخل الإسماعيلي مباراة اليوم أمام البنك الأهلي محتلا المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 4 نقاط حققها الفريق من الفوز في مباراة والتعادل في مباراة فيما تلقى الهزيمة خلال 5 مباريات، وسجل مهاجمو الإسماعيلي 7 أهداف فيما استقبلت شباكه 11 هدفا.

وعلى الجانب الآخر يحتل البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد البنك الأهلي اليوم الثلاثاء في الدوري المصري

تنطلق مباراة الإسماعيلي ضد البنك الأهلي اليوم الثلاثاء 5-12-2023، والتي يستضيفها ملعب استاد الإسماعيلية في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الإسماعيلي ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز، على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وتعد مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى