مباريات اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي وميدياما، في دوري الأبطال الإفريقية 2024

بث مباشر مباراة الأهلي وميدياما، في دوري الأبطال الإفريقية 2024 ، مشاهدة قناة بي إن سبورت beIN SPORTS، يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن البث المباشر لمباراة الأهلي وميدياما الغاني، والتي ستجمع بينهما مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

بث مباشر مباراة الأهلي وميدياما، في دوري الأبطال الإفريقية 2024 

ويقدم لكم موقع الجمهور الإخباري، طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا، ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال البث المباشر الذي يمكنكم من خلاله مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا 2024.

بث مباشر، مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا 2024، والتي ستنطلق في السادسة من مساء اليوم الجمعة.

إليكم بث مباشر لقاء الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا 2024.

مشاهدة مباراة الأهلي ضد ميدياما في دوري أبطال إفريقيا، بث مباشر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره ميدياما الغاني في السادسة من مساء اليوم، ويمكنك متابعة المباراة من خلال البث المباشر الذي يقدمه موقع الجمهور، لمشاهدة مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا 2024. إليكم بث مباشر مباراة الأهلي وميدياما، في دوري الأبطال الإفريقية 2024.

لايف مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي وميدياما الغاني عبر موقع «الجمهور» من خلال البث المباشر لمباراة الأهلي وميدياما الغاني. بث مباشر لقاء الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا 2024، مشاهدة قناة بي إن سبورت beIN SPORTS

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

ويواجه النادي الأهلي نظيرة ميدياما الغاني على ملعب الأخير في الجولة قبل الأخيرة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب «بابا يارا» بمدينة كوماسي الغانية.

لايف بث مباشر لقاء الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا 2024، مشاهدة قناة بي إن سبورت beIN SPORTS

طاقم حكام مباراة الأهلي وميدياما الغاني

ويتولى الحكم الدولي الجابوني تانجي مبيامي، مهمة إدارة مباراة الأهلي وميدياما، على أن يعاونه كل من: الكاميروني إلفيس جاي مساعد أول، والجابوني أوربين أوندو مساعد ثاني، الجابوني سريجوي موكاجني حكمًا رابعًا.

قناة مجانية تذيع مباراة الأهلي وميدياما الغاني

تعرض قناة الجزائرية الأرضية، مباراة الأهلي وميدياما الغاني، والتي ستنطلق في السادسة من مساء اليوم الجمعة، ويمكنكم إيجادها عبر: القمر الصناعي: نايل سات، والتردد: 11680، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

طريقة تنزيل قناة الجزائرية الأرضية لمشاهدة مباراة الأهلي وميدياما الغاني

في البداية الدخول إلى إعدادات ثم بيانات القمر الصناعي، ثم اختيار القناة وكتابة التردد وباقي البيانات، وبعد نزول القناة يكتب في خانة Biss، شفرة القناة وهي: 1100001100000000.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي وفريق ميدياما الغاني بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى