مباريات اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا 2024

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا 2024، مباراة قوية تجمع بين فريقي الهلال السعودي وسباهان الإيراني، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2024، حيث يبحث عشاق وجماهير الكرة الآسيوية، عن مشاهدة المباراة المرتقبة، التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد سباهان في دوري أبطال آسيا

يوجد العديد من القنوات التي تنقل مباراة الهلال ضد سباهان في دوري أبطال آسيا، التي ستقام بينهما مساء اليوم الخميس ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا لهذه النسخة.

دوري أبطال آسيا 2024، القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، ويمكنك أن تشاهد مباراة الهلال وسباهان بصورة مجانية، فقط داخل المملكة العربية السعودية عبر قناة SSC.

أما خارج السعودية، لمتابعة مباراة الهلال وسباهان أصفهان الإيراني، مباشرة وجودة صورة HD، فإنه يجب الاشتراك في إحدى باقات SSC وشراء جهاز GOBX لفك التشفير.

تردد قنوات SSC على قمر عرب سات لمتابعة مباراة الهلال وسباهان

-التردد: 12417.

-الاستقطاب: عمودي.

-معدل الترميز: 27500.

-معامل التصحيح: 5/6.

موعد مباراة الهلال وسباهان في دوري أبطال آسيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بنظيره سباهان أصفهان الإيراني، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة الهلال ونظيره سباهان الإيراني، في الثامنة من مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا لموسم 2023 – 2024.

دوري أبطال آسيا، ملعب مباراة الهلال وسباهان الإيراني

ويحتضن ملعب المملكة أرينا، مباراة الهلال السعودي أمام سباهان أصفهان الإيراني، والتي ستنطلق في الثامنة من مساء اليوم الخميس، في إياب دور الـ 16.

ملعب المملكة أرينا

الهلال وسباهان في ذهاب دوري أبطال آسيا

وتمكن فريق الهلال السعودي، من خطف الفوز على فريق سباهان أصفهان الإيراني في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما في مدينة أصفهان.

وبعد الفوز الكبير للهلال على سباهان الإيراني في مباراة الذهاب يوم أمس بنتيجة 3-1، يقترب الهلال بشدة من التأهل إلى ربع نهائي البطولة. 
وفي مباراة الإياب، يحتاج الهلال إلى الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد للتأهل، بينما يحتاج سباهان إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل.

ومن الجديد بالذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد ألغى قاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض في حالة التعادل بين الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 
وبالتالي، في حالة تعادل الهلال وسباهان في المجموع، سيلعب الفريقان وقتًا إضافيًا، وإذا استمر التعادل بعد ذلك، سيتم تحديد الفائز بركلات الترجيح.

الهلال السعودي

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى