مباريات اليوم

الاتحاد المصري يرفض تحديد موعد لنهاية موسم الدوري

وسط ارتباك واضح يتجدد كل عام، رفض عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في  الاتحاد المصري لكرة القدم، تحديد موعد لانتهاء جدول مباريات الدوري المصري للموسم الحالي. قائلا: إن الموسم قد يمتد لشهر أغسطس!!

عامر حسين

وأرجع عامر حسين ذلك، بسبب مشاركة الرباعي الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر في البطولات الإفريقية، بحسب قوله.

وتابع عامر حسين في تصريحاته ردا على موعد انتهاء جدول مباريات الدوري المصري، أن ذلك سيكون طبقًا لأي مدى ستصل الأربع الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، الأمر لن يتحدد الآن، وفق تأكيده.

الدوري المصري

مضيفا: ماذا لو الأربعة أندية وصلت لأبعد مدى في البطولات الإفريقية؟، وجاوب، سينتهي الدوري في أول أسبوع بأغسطس في هذه الحالة، وفترة الراحة قبل الموسم المُقبل لن تكون أقل من شهر، بنص تصريحاته.

الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن، تنطلق قمة الأهلي والزمالك اليوم الاثنين 15 أبريل  وذلك  على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية، مواعيد مباريات الدوري من الجولة 14 حتى الجولة 30، في المسابقة، بالإضافة إلى المباريات المؤجلة من البطولة.

ويتبقى عدد كبير، المباريات المؤجلة في الدوري المصري بسبب  الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر، وهم المشاركون في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى