مباريات اليوم

أم صلال يعود للانتصارات ويتغلب على الأهلي 2-1

فاز أم صلال على الأهلي 2-1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس، على استاد الثمامة ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

واستعاد أم صلال نغمة الانتصارات بعد تعادلين وخسارة، ليرفع رصيده إلى النقطة 19 متقدما إلى المركز الخامس، في حين تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 15 في المركز الثامن.

وسجل لأم صلال الجزائري فيكتور الأكحل في الدقيقة 32 وناصر النصر في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وسجل للأهلي عمر سيكو في الدقيقة الخامسة.

وبدأ الأهلي المباراة على نحو مثالي، واستطاع أن يتقدم مبكرا بالنتيجة بعد أقل من خمس دقائق عندما أرسل إسلام شريف كرة عرضية قابلها عمر سيكو وحولها إلى الشباك محرزا هدف السبق للأهلي.

وأظهر أم صلال ردة فعل بعد ربع الساعة الأولى التي شهدت سيطرة للأهلي، ليفرض أفضلية واضحة على المجريات من خلال الاستحواذ والوصول المتتالي لمرمى الأهلي، وكاد المغربي أسامة طنان أن يسجل عندما وصلته كرة داخل منطقة الجزاء سددها زاحفة سيطر عليها الحارس.

وتواصل بحث أم صلال عن العودة، وكاد المهاجم البرتغالي لوكاس جواو أن يسجل برأسية، لكن كرته علت العارضة في الدقيقة 25، قبل أن يمرر الهولندي كينجي جويل كرة صوب فيكتور الأكحل سددها قوية في المرمى مسجلا هدف التعديل لأم صلال في الدقيقة 32 وهو الهدف الذي ألغاه الحكم في المرة الأولى بداعي التسلل، قبل أن تثبت تقنية حكم الفيديو المساعد”VAR” صحة الهدف.

وكسب أم صلال دفعة معنوية كبيرة عقب التعديل، وراح يبحث عن التقدم، حتى كان له ما أراد في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عندما مرر أسامة طنان كرة وضعت ناصر النصر في مواجهة الحارس، ليضع الكرة في الشباك في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع لينتهي الشوط بتقدم أم صلال بهدفين لهدف.

ونشط الأهلي مطلع الشوط الثاني بحثا عن التعديل، فبات الأكثر سيطرة على الكرة، وكاد أن يعدل النتيجة عبر عمر سيكو، وتراجع أم صلال إلى المواقع الخلفية حفاظا على التقدم، وضغط الأهلي بحثا عن التعديل، لكن الفاعلية الهجومية ظلت غائبة لتنتهي المباراة بفوز أم صلال بهدفين لهدف.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى