مكس الاخباري

يلا اتفرج|| مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة 23 كاملة رمضان 2023

مشاهدة مسلسل ضرب النار الحلقة 23 كاملة

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقعنا المتميز صور مكس،اليوم سوف نعرض لكم مشاهدة مسلسل ضرب النار الحلقة 23 كاملة رمضان 2023 وهنا سوف تشاهدون كل ما سوف يحصل في هذه الحلقة ونسعى لتقديم كل ما هو حصري وجديد، وحيث نسعى لتقديم كل ما ترغب به.

رابط تنزيل مسلسل ضرب النار الحلقة 23 كاملة، الذي يعتبر من المسلسلات المصرية الرومانسية التي جمعت ما بين الإثارة والتشويق من جهة، والرومانسية من جهة أخرى بقصة جذبت المشاهدين لمتابعة المسلسل وانتظار نزول حلقاته بفارغ الصبر.

لذلك خصصنا هذا المقال عبر موقعنا للتعرف على رابط تنزيل مسلسل ضرب النار الحلقة 23 كاملة، وكذلك سنتعرف على القنوات الناقلة للمسلسل وتردداتها، إضافةً لمواعيد عرض المسلسل على هذه القنوات.

أحداث الحلقة 22 مسلسل المداح 3

شهد مسلسل المداح 3 الحلقة 22 العديد من المفاجآت والتحولات الدرامية داخل أحداث المسلسل كان أبرزها:

  • تجنيد منال وخضوعها الكامل للجن بعدما صنعت ضرتها أحلام حجابا وسحرا لها ووضعته داخل مرتبة سرير نومها.
  • ونتيجة لأعمال السحر الذي خضعت له منال تقوم بأذية شقيقتها رحاب وذلك دون قصد، كما أنها تحرض زوجها صابر المداح عليها، وتؤكد له أن زوجته كانت تخونه وهربت منه ولجأت إلى طليقها الأول زين وأنها كانت تقيم بمنزله طوال فترة اختفائه، مما يزيد الشك في قلب زوجها.
  • كما تشهد الأحداث معاتبة هايم لمساعده أيمن بعدما قام بقتل عمار بالخطأ داخل المنزل المهجور الذي تتواجد فيه المقبرة الفرعونية، ويعنفه بشده لأنه كان يريد قتل حسن بدلا من عمار، ويعقد هايم صفقة كبرى مع  الأمير قام بالتبرع من خلالها بمبلغ مالي كبير من أجل الجمعية التي يرعاها الأمير، وهو الأمر الذي يثير حيرة وشكوك عصام ويعد الأمير هايم بأنه سيقنع صابر المداح بالدخول في شراكة معهم قريبا حتى ينفذ أوامر الجن.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى