الرياضة

يورجن كلوب يكشف سبب جلوس محمد صلاح علي دكة البدلاء أمام فولهام

كشف يورجن كلوب مدرب ليفربول عن سبب استبعاد محمد صلاح من تشكيل من التشكيل الأساسي للفريق أمام فولهام، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي أرضية ملعب كرافن كوتيج ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب:” نخوض 3 مباريات في 6 أيام، ونحن نحتاج محمد صلاح في كل الأحوال سواء أساسيًا او بديلا، وعلينا إجراء تغييرات في التشكيل “.

وأضاف يورجن كلوب :” لعبنا بشكلٍ جيدة طوال أحداث المباراة باستثناء آخر 10 دقائق في الشوط الأول عندما سجل فولهام هدف التعادل

وتابع:” أحببت طريقة لعبنا في الشوط الثاني، وأيضًا في بعض فترات الشوط الأول. لقد احتفظنا بالكرة وسجلنا وصنعنا الأهداف، وكنا جيدين في اللحظات الحاسمة”.

وواصل:” نريد البقاء في هذا السباق، هذا واضح. فاز أرسنال بالأمس، وسيفوز مانشستر سيتي بمباراته المؤجلة. لذا علينا الفوز بجميع المباريات وهذا ما سنحاول القيام به”.

ونجح فريق ليفربول في تحقيق فوزًا غاليًا على مضيفه فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء يوم الأحد، في لإطار منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر أرسنال، بينما يمتلك مانشستر سيتي مباراة مؤجلة قد تعيده لصدارة البريميرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى