مكس الاخباري

يلا أعرف|| بقلب يرتجف.. سلمى أبو ضيف تراسل حبها القديم في مسلسل “رسالة الإمام”

الحلقة الخامسة مسلسل “رسالة الإمام”

قررت سلمى أبو ضيف (هند) أن ترسل رسالة إلى حبيبها في الحلقة الخامسة مسلسل “رسالة الإمام”، وذلك بعد أن علم حبيبها القديم عمرو (رامز أمير) بمرضها بالحمى وعدم رغبتها في الأكل، وأرسل لها التذكار الذي كانت أعطته إياه من طرحتها في لقائهما الأول في الماضي.

وشعرت هند بالسعادة لاحتفاظ عمرو بالتذكار طوال هذا الوقت رغم زواجها وانقطاع التواصل بينهما، لتقرر إرسال رسالة له من خلال الخادمة، فكيف ستتطور علاقتهما في الحلقات القادمة؟

سلمي أبو ضيف 
سلمي أبو ضيف من مسلسل رسالة الإمام 

أبطال مسلسل” رسالة الإمام”

ويشارك سلمى أبو ضيف في بطولة المسلسل النجوم خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل” رسالة الإمام “

ويتكون مسلسل الإمام الشافعي من 15 حلقة، ويعرض على منصة Watch IT، وعلى قناة dmc في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الساعة 6:15 والساعة 11 صباحًا، وعلى المحور الساعة 7 مساءً، والإعادة  5:00 صباحًا و12:00 مساءً، وفي الساعة 10:45 مساءً على قناة الحياة والإعادة 11:15 صباحًا، وعلى قناة CBC  في الساعة 12:15 صباحًا ويعاد في الساعة 5 صباحًا.

سلمي أبو ضيف تشارك في المداح 3 

وفي الوقت نفسه تنافس سلمى أبو ضيف بالمداح (أسطورة العشق) الذي يعرض حصريًا على قناة mbc مصر وذلك في تمام الساعة 8 مساءً، وعلى منصة شاهد vip، ويشارك سلمى أبو ضيف في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

أحدث أعمال سلمي أبو ضيف 

كما تتعاون مع النجمة غادة عبد الرازق في حكاية تحت الحزام في مسلسل حدث بالفعل، والمقرر عرضه قريبًا، كما تقوم ببطولة مسلسل ما بين السطور بالتعاون مع صبا مبارك وأحمد فهمي ومحمد علاء جاميكا، وهو مسلسل مكوّن من 30 حلقة سيتم عرضه قريبًا على منصة شاهد VIP.

نبذة عن حياة سلمي أبو ضيف

سلمى أبو ضيف فنانة شابة، درست المسرح والتمثيل في ستوديو Stella Adler الشهير، لفتت الأنظار إليها سريعًا عبر المشاركة في مسلسلي لا تطفئ الشمس للمخرج محمد شاكر خضير وحلاوة الدنيا للمخرج حسين المنباوي، تألقها في الدراما دفعها للتعاون في أولى أعمالها السينمائية مع المخرج عمرو سلامة في فيلم شيخ جاكسون، لتتمكن من الحصول على مساحة أكبر في أعمالها التالية، مثل بطولتها لمسلسل لدينا أقوال أخرى مع النجمة يسرا ومسلسل إلا أنا مع المخرجة مريم الأحمدي، كما تصدرت بطولة مسلسل المشهد الأخير الذي عُرض حصريًا على منصة شاهد vip.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى