مباريات اليوم

موعد مباراة ريال مدريد ونابولى فى دورى ابطال اوروبا 2023 والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة لقاء الاساطير وذلك بين فريق ريال مدريد ونابولى فى دورى ابطال اوروبا . تلك المباراة التى يسعى فيها الفريقين لتحقيق الفوز والوصول لصدارة المجموعة .وتعتبر هذه المواجهة فرصة للاستمتاع بكرة القدم الرائعة وخاصة الكرة الاوروبية ومتابعة مباريات النخبة والمتميزين من الفرق الأوروبية في منافسات دوري الأبطال. وهناك العديد من المتابعين يترقبون تلك المباراة بصورة كبير . ولهذا سننقل لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز التفاصيل الكاملة عبر السطور التالية .

موعد مباراة ريال مدريد ونابولى :

سوف تقام تلك المباراة المهمه من الجولة الخامسة بدورى ابطال اوروبا وذلك يوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ونابولى :

سوف يتم اذاعة مباراة ريال مدريد ونابولى على قناة بى ان سبورت حيث تعتبر هى الناقل الحصرى لمباريات دورى الابطال وستسمح للمتابعين فى الشرق الاوسط من الاسمتتاع بالمباراة بجودة عالية وبصورة واضحة . وتعتبر تلك المباراة فرصه رائعه لفريق نادى ريال مدريد فى الحصول على الصداره على حساب نابولى اذا حقق الفوز فى تلك المباراة وهذا يعتبر الفوز الخامس له فى تلك البطولة على التوالى .

معلق مباراة ريال مدريد ونابولى :

اسندت قناة بى ان سبورت القطرية مهمه التعليق الى عصام الشوالى حيث يقدم لنا التغطية المتميزة لكافة تفاصيل واحداث المباراة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى