مباريات اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول ولاسك لينز في الدوري الأوروبي 30/11/2023 Liverpool Vs Lask Linz

رابط مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول لاسك لينز

تستكمل منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بمواجهة مهمة تجمع فريقي ليفربول الإنجليزي ولاسك لينز النمساوي حيث يستقبل ملعب الأنفيلد معقل الفريق الإنجليزي هذه المواجهة الهامة بين الريدز ونظيره لاسك لينز.

ويدخل فريق ليفربول لقاء اليوم الخميس وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الانتصار من أجل حسم تأهله للدور ال16 من اليورباليج.

ويأمل الفريق الإنجليزي ليفربول إلى استغلال ملعبه ووسط جمهوره من أجل عبور منافسه النمساوي والعبور نحو هدفه وهو التأهل للدور المقبل.

وتنطلق صافرة الحكم لبداية مباراة ليفربول ولاسك لينز في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

بينما يحلم فريق لاسك لينز النمساوي إلى تحقيق الفوز على الريدز في موقعة الليلة، للإبقاء على حظوظه في المجموعة قبل الجولة الأخيرة المقبلة.

حيث يتواجد فريقي ليفربول الإنجليزي ولاسك لينز النمساوي في مجموعة تضم فرق كلا من: تولوز الفرنسي وأونيون سان جيلواز البلجيكي.

ويدخل ليفربول اللقاء وهو متربعا على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، من أربع مواجهات.

وحقق الريدز الفوز في ثلاث مباريات وخسر في مناسبة واحدة فقط حتى الآن في البطولة.

بينما يمتلك الفريق النمساوي ثلاث نقاط في المجموعة في المركز الرابع والأخير.

ويطمح فريق لاسك لينز إلى تحقيق الفوز في المباراتين الأخيرتين “الجولة الخامسة والسادسة”.

مع تعثر كلا من تولوز الفرنسي وأونيون سان جيلواز للتأهل للدور المقبل.

 

موعد مباراة ليفربول ولاسك في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ولاسك في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، و11:00 بتوقيت السعودية

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ولاسك في الدوري الأوروبي

وتنقل مباراة ليفربول المقبلة أمام لاسك في دور المجموعات بالدوري الأوروبي، عبر قناة بي إن سبورت، الناقل الحصري للبطولات الأوروبية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى