مباريات اليوم

مشاهدة مباراة بلدية المحلة ضد البنك الأهلي بث مباشر اليوم في الدوري المصري

مشاهدة مباراة بلدية المحلة ضد البنك الأهلي

يستضيف بلدية المحلة بقيادة أحمد عبدالرؤوف، نظيره البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى مشاهدة مباراة بلدية المحلة ضد البنك الأهلي ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز بملعب غزل المحلة.

وتنطلق صافرة مباراة بلدية المحلة ضد البنك الأهلي في الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين.

ويحتل المحلة المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط جمعها من 8 مباريات، فاز في مباراتين وخسر مثلهما وتعادل فى 4 مباريات وسجل 13 هدفًا واستقبلت شباكه 10.

بينما يمتلك البنك الأهلي ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر والأخير جمعها من 9 مباريات، فاز في مباراة واحدة وخسر 8 مباريات ولم يعرف طعم التعادل وسجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلت شباكهم 13.

تقام اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 مباراة بلدية المحلة مع نظيره البنك الأهلي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري موسم 2023/24، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة مع متابعة حية.

يحتل بلدية المحلة المركز الثالث عشر برصيد 10 نقطة، حيث خاض 8 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراتين، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الثامن عشر برصيد 3 نقطة، حيث لعب 9 مباريات فاز في مباراة واحدة وتعادل في 0 مباراة وخسر في 8 مباريات.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى