مباريات اليوم

مشاهدة مباراة الاهلى السعودي و أبها اليوم “يوتيوب” 30 – 11 – 2023 في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الأهلي وأبها، اليوم الخميس الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري لهذا العام 2023، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «مدنية الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية» معقل فريق أبها.

مشاهدة مباراة الأهلي وأبها في الدوري السعودي بث مباشر

ويحتل الأهلي السعودي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي، برصيد 27 نقطة بينما يتواجد أبها في المركز الـ15 برصيد 13 نقطة.ويسعى الأهلى السعودي إلى الفوز اليوم وخطف النقاط الثلاثة، لمزاحمة الهلال والنصر على الصدارة.

وعلى الناحية الثانية، يتسلح أبها بالملعب والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية والعمل بجد للهروب من مراكز الهبوط وتحسين مركزه.

بث مباشر مباراة الأهلي وأبها في الدوري السعودي

وتقدم «صور مكس » بث مباشر لمباراة الأهلي وأبها، اليوم الخميس الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري لهذا العام 2023، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «مدنية الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية» معقل فريق أبها.

وتنطلق مباراة الأهلي وأبها في الدوري السعودي للمحترفين «روشن» اليوم، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى