مسلسلات وأفلام

“قيامة عثمان ح 138” مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 138 عبر تردد قناة Atv

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 138 ، يتم البحث عن موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 138 على جميع منصات التواصل الاجتماعي، حيث يترقب عشاق الدراما التاريخية هذه الحلقة، بعد أن شهد الموسم الخامس العديد من النجاحات اللافتة. ولذلك نجد أن متابعي هذه السلسلة ينتظرون كل ما هو جديد بعد صدوره. الحلقة الأخيرة كانت ضجة كبيرة.

سيتم عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 138 يوم الأربعاء 29 نوفمبر على قناة Atv التركية، وفي اليوم التالي الموافق 30 نوفمبر سيتم إعادة الحلقة على قناة الفجر الجزائرية. مدبلجة باللغة العربية حتى يتمكن كل مواطن عربي من مشاهدة الحلقة 138 بكل سهولة وومن المتوقع أيضًا أن تشهد الحلقة القادمة العديد من الأحداث المثيرة، وبشكل عام تدور أحداث المسلسل حول بناء الدولة العثمانية، لذلك نجد أن المواسم الأربعة لهذا المسلسل ونسب مشاهدتها في تزايد مستمر، و وقد لفتت الأحداث الجارية في هذا المسلسل انتباه العديد من محبي الدراما التاريخية حول العالم. كما تميز هذا المسلسل بالجمع بين الأحداث الدرامية والتاريخية بمهارة كبيرة، فأصبح مصدر إلهام للكثير من الأشخاص، ولم يكن القائمون على هذا العمل يعرضون تأسيس الدولة العثمانية فحسب، بل أظهروا جانبا من جوانبها. الحياة في ذلك الوقت، كحياة البدو الذين يعيشون في الخيام، وأيضاً حياة الحكام وقصورهم التي كانوا يعيشون فيها.

اقرأ أيضًا: المؤسس عثمان 138 مترجمة قناة الفجر

عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس

أعلنت قناة ETV التركية عن نجاحها في عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 138 وجميع حلقات الموسم الخامس على شاشاتها، فيمكنكم تحميل تردد هذه القناة بكل سهولة، من خلال ضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي:

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • التردد: 10796.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى