منوعات

«حياة كريمة» تطلق مرحلة استثنائية من مبادرة «سبيل» لتوزيع 10 آلاف وجبة – حياة كريمة

أعلنت مؤسسة «حياة كريمة» عن انطلاق مرحلة استثنائية من مبادرة «سبيل» من خلال توزيع 10 آلاف وجبة ساخنة في الأسبوع الأخير من شهر يوليو وذلك في إطار حملة «إيد واحدة» والتي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي والهلال الأحمر المصري.

يأتي توزيع العشرة آلاف وجبة ساخنة ضمن محور الدعم الغذائي، إذ يجرى توزيع الوجبات في 36 دور مسنين و125 دور أيتام في محافظات «القاهرة، الجيزة، القليوبية»، وتتميز وجبات «سبيل» بكونها وجبات متكاملة العناصر الغذائية.

تهدف «سبيل» إلى تقديم الدعم الغذائي وتوزيع وجبات متنوعة في مختلف المحافظات، وذلك بالتعاون مع مطابخ الجمعيات القاعدية وبمشاركة 40 سيدة من السيدات المعيلات واللاتي تعمل حياة كريمة على تمكينهن اقتصاديا.

يشارك 850 متطوعا من حياة كريمة في تعبئة الوجبات داخل المطابخ وكذلك توزيع الوجبات على مختلف دور الأيتام والمسنين.

يذكر أن مبادرة «سبيل» لمؤسسة حياة كريمة نجحت في توزيع 160 ألف وجبة ساخنة على الأسر الأكثر احتياجا خلال النصف الأول من 2024.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى