مسلسلات وأفلام

“عثمان ينتقم” قيامة عثمان 139 كامة مترجمة على موقع قصة عشق وقناة الفجر الجزائرية

كثير من المواطنين يرغبوا في التعرف على مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان 139 الحلقة التاسعة من الموسم الخامس، وعلى ان يتم عرض الحلقة في تركيا بيوم الأربعاء المقبل، ومن خلال هذا المقال من موقع صور مكس سوف نتعرف على كل ما يتعلق بالمسلسل من موعد عرض وقناوات ناقلة، وترددها.

يسعى الكثير من متابعين مسلسل قيامة عثمان 139 الحلبقة التاسعة والجديدة من الجزء الخامس، حيث انه يتم عرضه في كل يوم أربعاء على قناة ايه تي في، في تركيا والتي من المقرر أن يتم عرضها يوم الأربعاء المقبل والموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري، على قناة atv التركية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا، وعلى ان تعرض الحلقة 139 مترجمة إلى اللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية في يوم الخميس المقبل والموافق 7 من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، ومن خلال هذا المقال من موقع صور مكس سوف نتعرف على تردد القنوات الناقلة.

ما هي المسلسلات التي تعرض على قناة ATV التركية؟

تعمل قناة atv التركية على نقل حلقات مسلسل قيامة عثمان 139 يوم الأربعاء من هذا الاسبوع والموافق 6 ديسمبر في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا، ويكون التردد الخاص بها:

  • قم بكتابة التردد : 10769.
  • قم بضبط الإستقطاب: أفقي.
  • قم بكتابة معدل الترميز: 27500.
  • قم بضبط معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

ما هي القنوات التي تعرض مسلسلات تركية مدبلجة؟

تعمل قناة الفجر الجزائرية على نقل مسلسل قيامة عثمان مترجم ومدبلج للعربية ويكون التردد الخاص بها:

  • قم بكتابة القمر الصناعي على: نايل سات.
  • قم بكتابة التردد:على 12034
  • قم بكتابة معدل الاستقطاب:على افقي H.
  • قم بكتابة معدل الترميز: على 27500.
  • قم بكتابة معامل تصحيح الخطأ: على 3/4.

ومن الجدير بالذكر أن يتم العمل على عرض الحلقة 139 من المسلسل في يوم الاربعاء المقبل الموافق 6 ديسمبر 2023 في تركيا، ليتم عرضها في الوطن العربي في يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر 2023.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

تم الاعلان على أن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139 في مساء اليوم الاربعاء الموافق 6 من ديسمبر لعام 2023 عبر قناة  اى تى فى التركية في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا حيث تقوم هذه القناة ايضا بنقل المسلسل بجودة عالية وبصورة واضحة.

كما تم الاعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139 عبر موقع قصة عشق الالكتروني في تمام الثانية عشر منتصف الليل من يوم الاربعاء الموافق 6 ديسمبر 2023.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى