عالم الصور

صور قمصان رجالي كلاسيك 2022

يقدم لك موقع ويكي مصر موضوع يتحدث عن صور قمصان رجالي كلاسيك 2021 إيمانًا بأهمية الموضة لدى الرجال مثلما هي مهمة جدًا لدى النساء.

صور قمصان رجالي 2021

تعتبر القمصان الرجالي من أكثر الأشياء انتشارا بين الملابس الكلاسيك، يمكنك ارتدائها مع البدل ومع البناطيل الكلاسيك، يتم ارتدائها في جميع الأماكن مثل أماكن العمل وأماكن المناسبات والحفلات، تضم صيحات الموضة لهذا العام العديد من الألوان الكثيرة منها الفاتحة والداكنة مثل الأبيض والسكري واللبني والأسود والزيتي والكحلي والبني، ويفضل ارتداء الألوان الفاتحة من ألوان البدل الداكنة في النهار أو الليل.

تتعدد تصميمات القمصان إلى كذا تصميم منها الفرنسي والإسباني والإيطالي، وتتعدد نوع القماش منها القطني والحرير والكتان والعديد من الأنواع الأخرى التي تتناسب مع درجات الحرارة وفصول السنة، ويوجد منها السادة والمشجر فيعتبر القمصان السادة من القمصان الكلاسيك التي تتماشي مع البدل والملابس الرسمية، أما القمصان المشجر فيعتر من القمصان الكاجوال التي يمكنك ارتدائها مع الجينز أو مع بناطيل قطنية صيفية.

أنواع تصميمات القمصان

  • التصميم الفرنسي: وهو يعتبر من أجمل التصميمات للقمصان، فهي مستوحاه من الأذواق الفرنسية الأنيقة، وهي عبارة عن قميص مجسم على شكل الجسم من نوع قماش عالية الجودة وعدد الأزرار قليلة، ويليق القميص الفرسي مع بدلة فرنسية مجسمة أيضاً ليعطي مظهر جميل وأنيق وجذاب، تعتبر القمصان الفرنسية من القمصان التي يتم ارتداءه في المناسبات والاحتفالات مثل الأفراح والمناسبات الخاصة.
  • التصميم الإسباني: وهو يعتبر ثاني تصميم أنيق بعد الفرنسي، فهو عبارة عن قميص يكون واسع عن الجسم بمقاس بسيط بعدد أزرار أكثر من الفرنسي، ويمكنك ارتداءه مع بدلة أسباني، تعتبر القمصان الإسباني يتم ارتدائها في أوقات العمل أكثر من المناسبات أو الاحتفالات.
  • التصميم الإيطالي: فهي قمصان تتميز بالجمال والأناقة المستوحاة من التصميمات الكلاسيكية، يمكنك ارتداءه أيضاً مع الملابس الكاجوال أو مع البناطيل الجينز أو مع البناطيل القطنية، القمصان الإيطالية تتميز بجودة أقمشتها فهي تعتمد أكثر على أنواع القماش الكتان والقطن، وتتميز بالألوان الداكنة منها الأسود والكحلي والزيتي، وتعتبر أكثر القمصان ارتداء في فصل الشتاء.

اظهر المزيد

Engineer Ahmed AL rephy

مدون في عالم الصور اعمل في موقع صور مكس علي تقديم محتوي متميز باستمرار بجانب تيم قوي يعمل ائما علي تقديم كل جديد ومتميز في عالم الصور

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر