منوعات

عاجل.. تطور جديد في أزمة الشيبي وحسين الشحات – رياضة

أخطر مسئولو لجنة الانصباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، الدولي المغربي محمد الشيبي، ظهير أيمن نادي بيراميدز، للحضور إلى جلسة استماع ظهر يوم الأحد القادم، بعدما تخلف اللاعب عن الحضور في ثلاث جلسات من قبل لسماع أقوله في أزمته مع حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

خطاب رسمي من الجبلاية لـ بيراميدز بشان أزمة الشيبي والشحاتوأكد مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ « الوطن سبورت»، وصول خطابا رسميا، اليوم الإثنين، إلى نادي بيراميدز، من اتحاد الكرة، يؤكد تحديد موعدا جديدا، الأحد المقبل، لحضور الشيبي إلى جلسة الاستماع مع لجنة الانضباط بشأن أزمة اللاعب مع حسين الشحات.

جدير بالذكر أن محمد الشيبي، تغيب عن الحضور والمثول للتحقيق أمام لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، بعد أن جرى استدعائه أمس الأحد.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى