عالم الصور

صور جمعه مباركه 2022 صور تهانى بيوم الجمعه 2022 صور ادعيه ليوم الجمعه

لا يخلو يوم الجمعة من تبادل التهاني بين المسلمين وخاصة عن طريق صور جمعة مباركة التي نجدها منتشرة في المحادثات الشخصية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذا يحرص المسلمون على تهنئة بعضهم البعض بالمناسبات الدينية والجمعة بينها بالتأكيد.

روى ابن عباس رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: “إن هذا يوم جعله الله عيدا للمسلمين، فمن جاء إلى الجمعة فليغتسل، وإن كان طيب فليمس منه، وعليكم بالسواك”، ولما كان من فضل هذا اليوم المبارك أنه نزل منزلة عيد، والعيد عند المسلم رمز للاحتفال وموضع للتهنئة وكذا التعبير عن الحب ويقدم موقع “صور مكس” مجموعة من أجمل صور جمعة مباركة مختارة بجودة عالية تتضمن عبارات تهنئة بيوم مبارك للتعبير عن الحب للأصدقاء والأهل والأحبة.

صور جمعة مباركة HD

نقدم تاليا تحميل صور مكتوب عليها جمعة مباركة جديدة وعبارات دينية رائعة جدا باللغة العربية عالية الجودة لترسلها على هيئة رسائل للمقربين منك، أو تنشرها في صورة “بوستات” لتقدم المباركة والتهنئة لمن تحب:

صباح الخير جمعة مباركة

وتختلف الطبائع فهناك من يقدم التهنئة من مساء ليلة الجمعة وهناك مسلمين يفضلون تبادل الصور بداية من صباح الجمعة، ولذا نقدم بطاقات وصور تحتوي أجمل الكلمات المعبرة عن صباح الخير وجمعة مباركة.

تهاني الجمعة المباركة بالصور والكتابة

وهناك المزيد من صور خلفيات ليوم الجمعة نقدمها لتنشرها في تلك الأيام المباركة بينها صورة جمعة مباركة في أيام شهر رمضان، ولما يفضل البعض استخدام العبارات في هكذا مناسبات نرفقها في نهاية المقال بعد أن نقدم مجموعة من عبارات جمعة مباركة طويلة لترسلها إلى جميع من تحب.

وتقدم أكبر مكتبة للأدعية والأذكار تهنئة جمعة مباركة بأرق كلمات مدعمة بالعناصر البصرية والصور والدعاء.

  • تهنئة بالجمعة مكتوبة: “اليوم خير يوم طلعت فيه الشمس أكثروا فيه من الدعاء وصلة الرحم جمعة مباركة على الجميع”.
  • من أروع تهاني الجمعة: “اللهم اجعل جمعتنا هذه عامرة بذكرك مستجاب فيها الدعاء، ونور بنور القرآن الكريم فيه أبصارنا، وتقبل فيه كل عمل صالح من أحبائنا في كل مكان يا رب العالمين”.
  • تهنئة الجمعة المكتوبة: “السلام عليكم جميعا يا من نفخر بمحبتكم، الحمد لله على طيب معرفتكم، جمعة طيبة جمعتكم”.

عن مباركة يوم الجمعة

وبعد أن قدمنا باقة من أفضل صور يوم الجمعة مكتوب عليها جمعة مباركة لمن يبحث عن بطاقات جمعة مباركة أو خلفيات جمعة مباركة أو بوستات جمعة مباركة تبقى الحديث عن شيء أخير من باب الأمانة وأن أمور الدين مردها إلى أهلها.

وقد أجمع العلماء أن حرص الكثير على استخدام رمزيات للأصدقاء والأهل عبر وسائل التواصل أو حالات تلك التطبيقات يرجى أن يكون مشروع في حالة أريد به الدعاء فقط.

أما مشاركة صور ليوم الجمعة بنية سنيتها أو بغاية التعبد العديد من علماء الأمة الإسلامة قالوا إنه يعد غير مشروع وابتداع في الدين لأن الرسول الكريم وصحابته والسلف الصالح لم يرد عنهم ذلك.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى