أخبار عاجلة

فتحي سلامة لـ العالم علمين: اعتز بفرقة المصريين.. وهاني شنودة من أعلام الموسيقى

علق الموسيقار فتحي سلامة، على إعادة مهرجان العلمين الجديدة فرقة المصريين من جديد يوم 27 يوليو على المسرح الروماني، قائلا: “أنا أعتز جدا بفرقة المصريين، وهي بدأت قبل أي أحد وما يميزهم الكلمات، لأنهم يتحدثون عن موضوعات ليست عامة”.

أضاف سلامة، في مداخلة هاتفية لبرنامج “العالم علمين” المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري: “أرى أن هاني شنودة رجل مجدد ومن أعلام الموسيقى، ولحن أغاني لمطربين كثيرين، وهو حالة خاصة ومميزة وتعيش”.

وتتواصل العديد من الفعاليات المختلفة في مهرجان العلمين 2024 ويضم المهرجان هذا العام قائمة متنوعة من الأعمال المسرحية التي سيتم عرضها ضمن فعاليات النسخة الثانية من المهرجان والتي تتضمن عدة مسرحيات بالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية على مدار شهر أغسطس المقبل.

ومن بين هذه العروض، عرض مسرحي متميز يمزج بين الخيال والمغامرة والكوميديا، إنه العرض المسرحي المنتظر السندباد، وتعرض المسرحية على مسرح u arena في الفترة من الثامن وحتى العاشر من أغسطس المقبل، وتضم المسرحية نخبة مثل كريم عبد العزيز ونيللي كريم وبيومي فؤاد وشيماء سيف ومصطفى خاطر.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى