مكس الاخباري

دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان 2023 «رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ»

دعاء شهر رمضان، من الأدعية المستجابة، والدعاء بركة وخير للمسلم، وعبادة عظيمة، ويبحث المسلمون عن أدعية أيام شهر رمضان كل يوم.

دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان2023

دعاء اليوم الثانى والعشرين من رمضان2023.. الدعاء من أكثر العبادات التي تعطي راحة للنفس باللجوء والتضرع لله تعالى، لطلب الرضى والرحمة وطلب المغفرة، خصوصا في أيام شهر رمضان المبارك، فيجب على المسلمين اللجوء للدعاء في جميع الأوقات في الشهر الفضيل.

أدعية مستجابة فى اليوم الثالث والعشرين من رمضان 2023

اللّهم إنّي أسألك يا الله بأنك الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم.

اللّهم اجعل أوسع رزقك عليَّ عند كبر سني، وانقطاع عمري اللّهم إنّي أسألك الجنة وأستجير بك من النار.

اللّهم قِني شرَّ نفسي، واعزم لي على أرشد أمري، اللّهم اغفر لي ما أسررت، وما أعلنت، وما أخطأت، وما عمدت، وما علمت، وما جهلت.

اللّهم مُصرّف القلوب صرّف قلوبنا على طاعتك.

اللّهم رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ.

اللَّهُم لَكَ أسْلَمْتُ وبِكَ آمنْتُ، وعليكَ توَكَّلْتُ، وإلَيكَ أنَبْتُ، وبِكَ خاصَمْتُ، اللَّهمَّ أعُوذُ بِعِزَّتِكَ، لا إلَه إلاَّ أنْتَ أنْ تُضِلَّنِي أنْت الْحيُّ الَّذي لا تمُوتُ، وَالْجِنُّ وَالإِنْسُ يمُوتُونَ.

دعاء اليوم الثانى والعشرين من رمضان 2023

اللهم إني أسألك الخير والتوفيق في حياتي، اللهم إني أسألك الهداية والرضا بما تكتبه لي يا عزيز يا رحيم يا مُعز يا مُذل.

اللهم إني وليتك أمري فلا تخيرني واختر لي، اللهم استجب لي الدعاء، وأسألك أن تكتب لي الثبات.

يا رب ببركة شهرك المبارك أسألك أن تكتبني من المغفورة ذنوبهم، وأن أكون ممن كتبت عليهم صلاح الحال لآخر أيام عمرهم.

اللهم إني أسألك استجابة لدعائي، واستودعك ما حفظت من القرآن الكريم وأن تكتبه شفيعًا لي يوم القيامة.

اللهم اكتب لي سداد حاجتي، وارحمني من شر نفسي وشر الشيطان وشركه، اللهم احفظني بعينك التي لا تنام، ولا تحرمني رؤية وجهك الكريم يوم يقوم الحساب.

اللهم اكتب لي العفو والرحمة والمغفرة والسماح، اللهم إني وكلتك أمري وأنت خير الوكيل، فلا تحرمني سماحة رؤية وجهك الكريم، ولا تحرمني أن أكون من عبادك الصالحين.

يا كريم أكرمني في كل وقت، وارزقني الهداية وصلاح الحالة والرزق الوفير، يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، فأصلح لي حالي وبدله إلى ما تحب وترضى.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى