مكس الاخباري

دعاء العشر الاواخر من رمضان 1444 – 2023

هناك فئة كبيرة من المسلمين يبحثون بشكل مكثف حاليا علي أفضل ادعية العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك ، وذلك من اجل ترديد الدعاء في ذلك الايام العظيمة التي تعمل علي نشر البهجة والسعادة ، والتي يستجيب فيها الدعوات بشكل تلقائي من عند الله ، حيث اشار الله علي ان دعوة الصائم لا ترد ابدا ، لذلك يقوم الكثير من المسلمين في الايام الاخيرة من الشهر المفترج بالدعاء الي الله ان يغفر لهم ذنوبهم.

دعاء العشر الاواخر من رمضان 1444 – 2023 مكتوب

يعد الدعاء من أفضل الاعمال التي تجعل العبد يتقرب الي الله عز وجل ، كما أن الدعاء يكون في الايام الاخيرة من الشهر الكريم ، حيث ان ابواب السماء تكون مفتوحة في هذة الفترة ويستجيب الله لجميع الدعوات ان كانت بالخير.

  • رب افتح بيني وبينك واجعلني في عبادك الصالحين في الدنيا والآخرة رجوتك ارحم ضعفي وردني إليك بالنعمة لا بالامتحان.
  • اللهم رحمتك أرجو؛ فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله، لا إله إلا أنت.
  • اللهم اعصمنا من المعاصي والآثام، واشغلنا بخير ما يرضيك عنا، واشغلنا بك عن همومنا يا مفرج كل كرب، ويا غافر كل ذنب يا رب العالمين.
  • اللهم فرج الهم عن المهمومين.. ونفث الكرب عن المكروبين واقض الدين عن المدينين.
  • اللَّهُمَّ عافني في جَسَدِي، وَعافني في بَصَرِي، وَاجْعَلْهُ الوَارِثَ مِنِّي، لا إِلهَ إِلَّا أنْتَ الحَلِيمُ الكَرِيمُ، سُبْحانَ اللَّهِ رَبِّ العَرْشِ العَظِيمِ، وَالحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ العَالَمِينَ.

موعد ليلة القدر 1444

تاتي ليلة القدر في العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك ، دون ان يعلم احد بموعدها الرسمي ، وما اذا كان ثابت ام متحرك ايضا ، ولكن قد اجتهد بعض العلماء مع مرور الوقت لتحديد موعد ليلة القدر ، علي الرغم من اختلاف احدهم في تحديدها وقد اشار الكثير علي ان ليلة القدر تهل علينا في العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك ومن المتوقع ان تكون ليلة القدر هي ليلة 27 من شهر رمضان.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى