منوعات

أجمل إطلالات النجمات بمؤسسة لويس فيتون احتفالا بالألعاب الأولمبية.. صور

أطلت المغنية زيندايا، والنجمات تشارليز ثيرون، إليزابيث بانكس، وسيندي برونا بإطلالات ساحرة خلال حضروهن حفل Prelude to the Olympics الذى أقيم في مؤسسة لويس فيتون في باريس يوم الخميس، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

سرقت نجمة مسلسل Euphoria، البالغة من العمر 27 عامًا، الأنظار إليها بفستانها الأسود اللامع الذى أبرز رشاقتها بينما أطلت تشارليز، البالغة من العمر 48 عامًا، بفستان أبيض قصير أنيق مع تفاصيل كتف طويلة، وأكملت إطلالتها بحذاء بكعب ذهبى وحقيبة كلاتش ومجوهرات متناسقة.


تشارليز ثيرون

 

إليزابيث
إليزابيث

وأطلت إليزابيث بفستان أسود قصير مزين بزهرة زرقاء كبيرة، وأكملت الممثلة، البالغة من العمر 50 عامًا، إطلالتها بجوارب شفافة وحذاء مصمم بكعب مدبب، ومجموعة من المجوهرات الفضية الأنيقة.

وأطلت سيندي، البالغة من العمر 29 عامًا، بجسد رشيق مرتدية فستان ماكسي أخضر شفاف من الكروشيه، وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء مصمم بكعب عالٍ.

وأطلت نجمة التنس سيرينا، البالغة من العمر 42 عامًا، ببدلة سوداء مكونة من جاكيت من الساتان وأكملت إطلالتها بحذاء بكعب عالٍ، وحقيبة يد زرقاء .

سيرينا
سيرينا

وظهر المدير الإبداعي لعلامة لويس فيتون فاريل ويليامز أنيقًا حيث ارتدى جاكيت رمادى وبنطلون جينز واسع الساق.

المدير الإبداعى للويس فيتون
المدير الإبداعى للويس فيتون

وتألق مغنى الراب سنوب دوج ببدلة ذهبية اللون خلال التقاطه بعض الصور قبل حفل افتتاح الألعاب الأولمبية في باريس، والذى من المقرر أن يقام يوم الجمعة، مع تجمع أكثر من 10 آلاف رياضي على متن قوارب في نهر السين.

سنون دوج
سنوب دوج

من المقرر أن تقدم ليدي جاجا أغنية La Vie en Rose مع سيلين ديون على نهر السين الأسطوري.

سيلين
سيلين

وذكرت تقارير أن المغنية كانت على وشك الحصول على مبلغ مذهل قدره 2 مليون دولار مقابل أدائها في حفل الافتتاح يوم الجمعة.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى