مسلسلات وأفلام

“ح 139” مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139 مترجم عبر تردد قناة الفجر الجزائرية وAtv التركية

عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139 حيث أن إعلان الحلقة الجديدة قد أثار الفضول الشديد حول ما سيحدث في الحلقة الجديدة من هذا المسلسل الشهير والتي سيتم عرضها في يوم 6 ديسمبر، ولقد حازت الحلقة السابقة على نسبة مشاهدة عالية كما حازت على العلامة الكاملة من المشاهدين والنقاد، ومنذ نهاية الحلقة السابقة وهناك الكثير من عمليات البحث عن توقعات الحلقة القادمة وعن إعلاناتها.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139

أن أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139 المنتظرة تتسم بالإثارة حيث إن الحلقة السابقة تركت الكثير من الأمور معلقة وتثير الفضول لدى المشاهدين فنرى أنه على الرغم من تحرير عثمان بك من المغول لكنه يفكر في مهاجمة المغول فما هي خطته وما هو الخطر الذي ينتظره؟ وماذا ستكون نهاية الغارة على سوغوا وهل سيستفيد يعقوب بك الذي سارع إلى يني شهير فور سماعه بالغارة من غياب عثمان وإلى أين سيصل التوتر بين يعقوب بك و أورهان الذي يرفض محاولته السيطرة على يني شهير ، وكيف ستتطور الأحداث بين أورهان وأوليفيرا.

عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139 مترجم

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139 التي سيتم عرضها الحلقات السابقة مساء كل أربعاء على قناة ATV التركية التي يمكن متابعتها على القمر الصناعي وترددها 10796 أفقي، فإنه يمكن متابعة الحلقة مترجمة علي موقع ايجي بست وقصة عشق وأيضا يمكن مشاهدتها على قناة الفجر الجزائرية وترددها 12645 أفقي.

المسلسل من بطولة نخبة كبيرة من الأبطال على رأسهم بوراك اوزجيفيت ويلدز جافري اتيكسوي ويتناول حقبة تعتبر الأهم في تركيا بل وبالنسبة للعالم الإسلامي وهي إنشاء الدولة العثمانية مع ذكر التحديات التي واجهت مؤسسها عثمان بك سواء في توحيد الأتراك أو في مواجهة القوى الغربية.

يمكن متابعة الحلقة الجديدة اليوم عن طريق ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية، حيث أن لها جمهور كبير من الأفراد في مختلف أنحاء الوطن العربي، ويتم البحث بكثافة عن التردد الجديد الخاص بهذه القناة الموجود على القمر الصناعي نايل سات، وكذلك قناة اليرموك الاردنية التي تقوم بعرض المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى