حول صور مكس

من خلال تصفحك لموقع صور مكس حيث يعتبر الموقع عالم مخصص لعرض الصور وسهولة تنزيل الصور وفيمت يلي بعض النقاط الهامة حول الموقع.

  1. حقوق النشر الخاصة بكافة المستندات والصور والرسوم التوضيحية (“المحتويات”) الواردة في هذا الموقع ملك لشركة الرفاعي جروب ومجموعة الشركات التابعة إلا إذا ذكر خلاف ذلك. يُحظر على المستخدمين بيع المحتويات أو نقلها أو إعارتها لأي سبب كان. بالإضافة إلى ذلك، لا يجوز تعديل المحتويات أو تغييرها أو تنقيحها بأي شكل من الأشكال.
  2. لا تضمن شركة الرفاعي جروب تطابق الرسومات الواردة في ملفات CAD المنشورة على هذا الموقع مع المنتجات الفعلية. كما تحتفظ شركة الرفاعي جروب بحق تعديل المحتوى دون إشعار مسبق للمستخدمين.
  3. يتم تقديم كافة المعلومات والمحتوى المنشور على هذا الموقع، بما فيه ملفات CAD وكافة البيانات الأخرى، بدون ضمانات من أي نوع من قِبل الرفاعي جروب. لا تتحمل شركة الرفاعي جروب أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ينجم بشكل مباشر أو غير مباشر عن تأثيرات أو نتائج استخدام المعلومات أو المحتوى المذكور. لاحظ أيضًا أن محتوى هذا الموقع يخضع للتغيير و/أو الحذف دون إشعار مسبق.
  4. نحن غير مسؤولين عن أي موقع آخر قد يدخل إليه المستخدم عبر هذا الموقع. عند دخول مستخدم إلى موقع آخر، يجب عليه أن يدرك أن هذا الموقع مستقل تمامًا عن موقع شركة الرفاعي جروب، وأنه ليس لدينا سيطرة على محتوى ذلك الموقع.
  5. بغض النظر عن نوع التحديد الذي يختاره المستخدم لاستخدامه الخاص، فإنه تقع على عاتقه مسؤولية اتخاذ التدابير الوقائية ضد الإصابة بسبب البرامج ذات الصفات المدمرة، كفيروسات الكمبيوتر والفيروسات المتنقلة وأحصنة طروادة.
  6. تحصل شركة الرفاعي جروب كطرف ثالث وشركة جوجل.‎ على المعلومات الشخصية للمستخدمين المتوفرة من خلال هذا الموقع وتديرها.
زر الذهاب إلى الأعلى