منوعات

3 وفيات في الوسط الفني خلال 24 ساعة.. آخرهم تامر ضيائي – فن

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية وفاة 3 أشخاص، ما جعل الحزن يسيطر على عدد كبير من الفنانين والجمهور، ونستعرض خلال السطور التالية من هم:

وفاة الفنان تامر ضيائي

رحل عن عالمنا الفنان تامر ضيائي أمس بعد مشادة مع فرد أمن في أحد المستشفيات، ما تسبب في غضب تامر ووفاته فور مغادرته من المستشفى بسبب معاناته من فتره بمشاكل في القلب.

وأعلن خبر الوفاة الفنان أحمد وفيق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وفاة السيناريست شريف بدر الدين

أعلن رجل الأعمال حسن سامي زوج الفنانة داليا البحيري وفاة صديقة السيناريست شريف بدر الدين قائلًا عبر حسابه بـ«فيسبوك»: «إنا لله وإنا اليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، لسه مكلمني امبارح يا شريف تقولي كل سنة وأنت طيب يا أبو علي، سبحان الله زي الفل إمبارح وأزمة قلبية النهارده الصبح ودلوقتي عند اللي خلقك، ربنا يرحمك يا حبيبي ويصبرك أسرتك وبناتك يا رب».

وفاة المنتج أشرف صقر

أعلن المخرج حسام الجوهري، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وفاة المنتج أشرف صقر،حيث كتب قائلًا: «الصديق الغالي والمنتج الفني الكبير الأستاذ أشرف صقر في ذمة الله لا حول ولا قوة إلا بالله.. لا حول ولا قوة إلا بالله يا جماعة الدنيا مش مستهله والله.. استغفر الله العظيم».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى