مباريات اليوم

بجودة HD مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الدوري المصري.. يلا شوت

في تحضيرات مكثفة، يتأهب فريق الزمالك لمواجهة فريق مودرن فيوتشر في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. ستقام المباراة في السابعة من مساء اليوم على أرضية استاد السلام، وتعد هذه المباراة فرصة ذهبية للزمالك لاستعادة التوازن وتحقيق الانتصار بعد سلسلة من النتائج السلبية في المباريات الأخيرة.

ومع ذلك، سيفتقد الفريق الأبيض لخدمات ثلاثة لاعبين أساسيين في مواجهة مودرن فيوتشر. فقد تم إيقاف أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بسبب مغادرتهم المعسكر الخاص بالفريق قبل المباراة السابقة أمام زد في الدوري. هذا الغياب قد يكون ضربة قوية للزمالك، حيث يعتبر هؤلاء اللاعبون جزءًا هامًا من تشكيلة الفريق ويتمتعون بمهارات فردية وتكتيكية قوية.

بالإضافة إلى ذلك، سيغيب عدد من اللاعبين الآخرين عن المباراة بسبب الإصابة. يشمل ذلك مصطفى شلبي وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة والونش، الذين لم يتمكنوا من اللحاق بالمباراة بسبب الإصابات التي يعانون منها. كما يتغيب محمد بيسو وأحمد زكي لأسباب فنية، وهذا قرار فني اتخذه الجهاز الفني للفريق استنادًا إلى تقييماتهم وأدائهم في التدريبات الأخيرة.

تم اختيار طارق مجدي لإدارة المباراة بين مودرن فيوتشر والزمالك، وسيتم مساندته بواسطة حكام مساعدين وحكم رابع. ستتم مساعدة الحكم الرئيسي هاني خيري وأحمد لطفي، في حين يكون أحمد حمدي هو الحكم الرابع في المباراة. وسيتم تقديم الدعم التقني للحكام من خلال تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” من قبل عمرو الشناوي وسمير جمال.

يحتل مودرن فيوتشر حاليًا المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 12 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز العاشر برصيد 8 نقاط.من جانبه، أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة معتمد جمال عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة مودرن فيوتشر اليوم. وتضم القائمة العديد من اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين الذين يتمتعون بمهارات فنية عالية ويمكنهم تقديم أداء قوي في المباراة المرتقبة.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – عبد الرحمن نفاد – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد طارق – محمد عبد الشافي – حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد “دونجا” – محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – يوسف إبراهيم ” أوباما “.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى