مسلسلات وأفلام

بجودة عالية: مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 138 قناة اليرموك الاردنية Season 5 kurulus Osman

المؤسس عثمان الحلقة 138 قناة اليرموك، قصة حب اشتعلت فيها محركات البحث خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد انتهاء الحلقة 137 بأحداث شيقة ومثيرة، مما جعل جميع محبي هذا المسلسل ينتظرون هذه الحلقة بفارغ الصبر، حيث أن هذا يعتبر المسلسل من أشهر المسلسلات التركية خلال الأعوام الماضية، وهذا ما يتضح للجميع من خلال نسب المشاهدة العالية التي حققها هذا المسلسل منذ الجزء الأول وحتى الوقت الحاضر.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 138

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 138 سيكون يوم الأربعاء القادم 29 نوفمبر 2023 على قناة ETV التركية في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا، ويوم الخميس 30 نوفمبر 2023، وتعاد الحلقة مدبلجة باللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة التاسعة مساءا. توقيت جمهورية مصر العربية، حشهدت الحلقة 137 أحداث كثيرة منها إنقاذ محمد بن يعقوب وبرهان بن عثمان. ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل تمت السيطرة على قلعة الكستيل بالكامل، وتم التعرف على هوية الخائن الموجود في قصر عثمان. كل هذه الأحداث المثيرة زادت من أعداد المنتظرين للحلقة. 138 في تزايد مستمر. كما يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات التاريخية التي تتميز بسرد قصة شخصية إسلامية تاريخية وهو المؤسس عثمان الذي خاض حروبًا كثيرة من أجل رفع راية الإسلام. وهذا التاريخ المميز للمؤسس عثمان لا يخلو بالطبع من المكائد التي دبرها أعداؤه.

اقرأ أيضًا: ايجي بست مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 138 HD مترجمة قصة عشق عثمان الحلقة 138 فيديوِ لازورا

المؤسس عثمان الحلقة 138 قناة اليرموك

يمكنكم متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 138 بكل سهولة على قناة اليرموك، وذلك لأن هذه القناة تمكنت من الحصول على حقوق بث هذا المسلسل، لذلك يمكنكم متابعة جميع حلقات الموسم الخامس من خلال تثبيت التردد التالي قناة اليرموك :

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • التردد: 11678.
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي V.
  • عامل تصحيح الخطأ: ¾.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى