مباريات اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول ولاسك لينز اليوم 2023-11-30 يلا شوت في الدوري الأوروبي 2023

بث مباشر مباراة ليفربول ولاسك لينز

يتطلع العديد من عشاق الريدز في كل مكان في العالم لمشاهدة مباراة ليفربول في الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024، حيث يواجهة نادي ليفربول نظيرة لاسك لينز في الجولة الخامسة من دور المجموعات للدوري الاوروبي 2023-2024 ، حيث يرغب الفريقين في تحقيق الفوز والحصول علي العلامة الكاملة من أجل ضمان الصعود للدور التالي من البطولة.

كما يدخل نادي ليفربول مباراة اليوم وهو خارج من ملحمة كروية كبيرة في الجولة الماضية امام مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي حيث سقط في فخ التعادل بهدف مقابل هدف، ولهذا يسعي في هذة المباراة الفوز والحصول علي العلامة الكاملة من أجل ضمان التأهل للدور التالي، كما يحتل نادي ليفربول صدارة المجموعة الخاصة بة برصيد 9 نقاط، بينما يتذيل نادي لاسك لينز النمساوي المجموعة برصيد 3 نقاط.

 

موعد مباراة ليفربول ضد لاسك لينز في الدوري الأوروبي

تنطلق صافرة بداية المباراة بين ليفربول أمام لاسك لينز في الدوري الأوروبي في تمام الساعة الـ11:00 مساءً، كما ستلعب المباراة يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2023 علي ملعب أنفيلد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد لاسك لينز في الدوري الأوروبي

تذاع مباريات الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024 عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس القطرية”، حيث أنها الناقل الحصري لكافة مباريات الدوري، ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول أمام لاسك لينز عبر قناة “بي إن سبورت 1”.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى