مباريات اليوم

بث مباشر مباراة النصر واستقلال دوشنبه في دوري ابطال اسيا 2023

يقدم موقع صور مكس لكل متابعيه خدمة مشاهدة بث مباشر مباراة النصر واستقلال دوشنبه اليوم ضمن منافسات دوري أبطال آسيا يستضيف الاستقلال نظيره النصر على الملعب الجمهوري المركزي في مباراته الأخيرة في دور المجموعات بدوري الأبطال.

مشاهدة بث مباشر مباراة النصر واستقلال دوشنبه

لم يحقق الفريق المضيف أي فوز في المسابقة حتى الآن، حيث تعرض لثلاث هزائم في خمس مباريات في مباراتهم السابقة، تعرضوا لخسارة خارج أرضهم أمام الدحيل 2-0 وسيتطلعون إلى تحسين أدائهم في مباراتهم الأخيرة في المسابقة.

في الوقت نفسه، استمتع الضيوف بسجل خالي من الهزائم في المسابقة حتى الآن، ويضمنون إنهاء الموسم في صدارة جدول المجموعة الخامسة.

لقد أهدروا نقاطاً لأول مرة في المسابقة الأسبوع الماضي، حيث تعادلوا سلبياً على أرضهم أمام بيرسيبوليس طرد المدافع علي لاجامي في الدقيقة 17 وسيتعرض للإيقاف مباراة واحدة وسيغيب عن هذه المباراة.

تعرض الفريق الزائر للهزيمة الأولى في جميع المسابقات منذ أغسطس يوم الجمعة، حيث خسر 3-0 أمام الهلال في مباراة رفيعة المستوى في الدوري السعودي للمحترفين في هذه الأثناء، حقق الفريق المضيف فوزه الأول في جميع المسابقات منذ أغسطس يوم الجمعة، عندما تغلب على كوكتوش 4-1 في تصفيات الدوري الطاجيكي.

سيلتقي الفريقان للمرة الثانية فقط والتقيا لأول مرة في مباراة الذهاب في أكتوبر، وحقق النصر فوزًا مريحًا بنتيجة 3-1 حقق الفريق المضيف فوزًا واحدًا فقط في آخر 13 مباراة له في دوري أبطال آسيا، وتعرض لـ 10 هزائم لم يخسر الفريق الزائر في آخر تسع مباريات خارج أرضه في المسابقة.

كما تعادل الاستقلال في مباراتيه على أرضه في دوري أبطال آسيا هذا الموسم لم يخسروا في آخر أربع مباريات على أرضهم في جميع المسابقات، وحافظوا على شباكهم نظيفة في ثلاث مباريات حافظ الفريق الزائر على شباكه نظيفة مرتين فقط في خمس مباريات في دوري أبطال آسيا، أي أكثر بمباراة واحدة من الفريق المضيف.

حقق الأسود فوزًا واحدًا فقط في آخر سبع مباريات في جميع المسابقات، وجاء هذا الفوز في مباراتهم خارج أرضهم الأسبوع الماضي بينما لم يخسروا في آخر أربع مباريات على أرضهم في جميع المسابقات وسيتطلعون إلى الاعتماد على ميزة الأرض والجمهور.

موعد مباراة النصر واستقلال

ويستضيف استقلال دوشنبه فريق النصر على ملعب بامير في مدينة دوشنبه عاصمة طاجيكستان، ورغم استحالة تأهل استقلال فهو يرغب بالظهور بأفضل حالة على أرضه وبين جماهيره، ومن المقرر أن تنطلق صافرة انطلاق المباراة في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، الكويت، قطر، الأردن، العراق، واليمن.
  • في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، سوريا، ليبيا.
  • عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • عند تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر والمغرب.

وكان النصر السعودي قد حسم تأهله لدور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، منذ الجولة الخامسة بعد أن تعادله السلبي مع فريق بيرسبوليس الإيراني، ليستمر متصدراً للترتيب المجموعة، بينما يقع وبيرسبوليس في المركز الثاني بثمانية نقاط، فيما يقع الدحيل القطري بالمركز الثالث بأربعة نقاط، بينما يتذيل ترتيب المجموعة استقلال دوشنبه بنقطتين في رصيده.

القنوات الناقلة لمباراة النصر واستقلال دوري أبطال آسيا

تنقل قنوات بي ان سبورت مباراة النصر ضد استقلال اليوم لمشتركيها في الشرق الأوسط والشمال الأفريقي.

بينما تنقل قناة SSC السعودية الرياضية المباراة لمشتركيها في داخل السعودية ومشتركي الباقة الرياضية في منصة شاهد، فيما تنقل المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية آسيا لمشاهديها داخل الإمارات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر واستقلال

لا يوجد قناة مفتوحة تنقل اللقاء ولمشاهدة المباراة بشكل مجاني عبر منصة اكس، أو بالاشتراك عبر تطبيق تود.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى