مباريات اليوم

بث مباشر الريال.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم بث مباشر في إياب دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم، وذلك في إياب دوري الأبطال الأوروبي، الفريق الملكي في ظل النتائج القوية التي يحققها يأمل في إضافة إنتصار جديد في مشواره علي حساب المنافس الإيطالي القوي نادي نابولي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره علي حساب الخصم في ظل البحث عن تحقيق إنتصار جديد في مشواره بعد أن حقق العلامة الكاملة في جميع المواجهات السابقة، ويأمل في إضافة الإنتصار الجديد في مشواره ليكون خامس إنتصار علي التوالي بهذه المجموعة السهلة، ونحن في موقع صور مكس سننشر لكم بث مباشر الريال ونابولي اليوم.

لايف مشاهدة مباراة ريال مدريد ونابولي

يستعد ريال مدريد لمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء في ملعب سانتياغو برنابيو، في لقاء الإياب.

نابولي حاليًا في المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي ولم يبلغ ذروته حتى الآن هذا الموسم، حيث حقق الفريق الإيطالي فوزًا حاسمًا 2-1 على أتلانتا في نهاية الأسبوع وسيكون واثقًا قبل هذه المباراة.

ريال مدريد، من ناحية أخرى، يتصدر جدول الدوري الإسباني في الوقت الحالي وكان في حالة رائعة هذا الموسم، وقد فاز لوس بلانكوس على قادش بنتيجة 3-0 في المباراة السابقة وسيبحث عن تحقيق نتيجة مماثلة هذا الأسبوع.

لدى ريال مدريد سجل ممتاز ضد نابولي وفاز في آخر ثلاث مباريات بين الفريقين، ولم يهزم نابولي نظيره ريال مدريد في مباراة رسمية بعد.

ريال مدريد لم يخسر في جميع مبارياته الخمسة ضد نابولي في المسابقات الأوروبية وفاز في كل من مبارياته بدوري أبطال أوروبا.

كان ريال مدريد في حالة رائعة هذا الموسم وسيعمل على تصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا، وكان جود بيلينجهام رائعًا بالنسبة للوس بلانكوس وسيبحث عن إضافة إلى رصيده التهديفي هذا الأسبوع.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى