مكس الاخباري

افضل عبارات تهنئة بعيد القيامة المجيد 2023

تهنئة عيد القيامة المجيد 2023، بدأت أجواء العيد بالانتشار، وبدأت عمليات البحث على جوجل تتزايد من أجل تحميل رسائل التهنئة بيوم القيامة المجيد ، الذي يعد من أكثر الأعياد المحببة لجميع الأقباط، والتي يتم فيها إحياء ذكرى قيامة المسيح الذي يحتفل به الاقباط مع انتشار التكنولوجيا يحرص جميع الأقباط في الأعياد والمناسبات على تبادل الرسائل المبهجة في ذكرى الأعياد سواء على الفيس بوك أو الواتس آب، لذلك سنتابع معكم الآن أجمل العبارات والرسائل المكتوبة.

يقوم الأقباط بتهنئة بعضهم البعض بيوم القيامة المجيد، على شكل رسائل نصية قصيرة SMS على الهواتف المحمولة، أو تقديمها كرسالة على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرها على شكل منشورات، كما يقدم المسلمون رسائل تحية ليوم القيامة المجيد لأصدقائهم وجيرانهم المسيحيين، كنوع من المحبة والسلام والوئام فيما بينهم وفيما بينهم، لذا من خلال موقعنا نعرض لكم افضل عبارات التهنئة بعيد القيامة المجيد 2023.

افضل عبارات تهنئة بعيد القيامة المجيد 2023

وفيما يلي أطيب التهاني بمناسبة يوم القيامة المجيد 2023 نستعرضها لكم:

  • كل سنة وانت طيب وقيامة مجيدة مع المسيح.
  • بعد حزن أسبوع الالام لازم نهلل بقيامة رئيس السلام المسيح بالحقيقة قام.
  • المسيح سيفرحكم الليلة ديه، ويقولكم افرحوا يا أحفادي، بعد حزنكم معي لأنني قمت يا أحفادي وتركت القبر فارغا يا أحفادي المسيح قام، بالحقيقة قام.
  • أتمنى لك عيد قيامة مجيدًا ومليئًا بالفرح والأمل يا يسوع العزيز، شكرًا لك على تحملك آلامنا وتخليصنا من خطايانا المسيح قام حقًا وهو مصدر الحياة الأبدية.
  • بمناسبة عيد القيامة المجيد، أتمنى لك الفرح والسلام والحب، لقد أعاد الله يسوع إلى الحياة وأنقذ العالم، وهذا يجعل هذه المناسبة خاصة جدًا، المسيح قام ونحن معه.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى