تعارف بنات

ارقام بنات واتس اب | Girls WhatsApp figures

ارقام واتس اب للتعارف

يقول أصدقائي وأقرب الناس لي أن لدي شخصية لطيفة للغاية ، ولا أحب الجدال ، فأنا أحب الأشخاص المخلصين المنفتحين. أنا فتاة رومانسية للغاية وأود أن ألتقي بيدي الذي يمكننا معه بناء علاقات قوية حقيقية تقوم على الحب المتبادل والالتزام. أحب الرياضة كثيرًا وأستمتع بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية قدر الإمكان. لدي شخصية جميلة ضئيلة وسأبقيها لأطول فترة ممكنة . أنا أحب الموسيقى الجيدة ، أنا أشرك الكتب.

الاسم: أليسا
العمر: 24
WhatsApp : +380  97152 3262 


بنات واتس اب من مصرية

انا هادئ جدا . أنا قادر على اجتياز جميع الصعوبات التي تواجهني في طريقي بهدوء. أشعر بالإهانة بسهولة شديدة ، لكن في نفس الوقت أنا مرتبط جدًا. أنا أفضل المجتمع الصالح ، خاصة أنني أحب أصدقائي القدامى. لا أحب أن أضع أنفي في أعمال الآخرين وبالطبع لا أتحمل أي شخص أن يضع أنفه في عملي. أنا لا أحب الكذب والاحتيال والكحول. لا أحب أولئك الذين يستخدمون الكثير من الكحول. لا أتحمل الغدر ولا أستطيع أبدًا أن أغفر الغدر حتى من حبيبي. أجمل شيء بالنسبة لي هو الجلوس على الكمبيوتر والانشغال به. إما أن أعمل معها أو أهدأ باللعب بها وكل يوم أجد شيئًا جديدًا ومثيرًا للاهتمام فيه. في نفس الوقت أحب الحيوانات كثيرا

الاسم: علاء
العمر: 25
WhatsApp : +380  98306 3336


فتاة عربية في الواتس اب

أنا منفتح القلب وصادق ، يمكنني فقط الوقوف الكذب . أن أكون لطيفًا ومتجاوبًا مع كل شخص – هو هدفي الذي أحاول اتباعه. أنا لست ساذجًا ، رغم أنني واثق . شخصيتي هادئة وعادلة وعاطفية . وأنا لا أحب العزلة. لذلك أحب كل ما هو جميل وممتع بالنسبة لي مثل الفن والأدب ، الإعجاب بالبحر والسماء المليئة بالنجوم ، الذهاب إلى السينما أو الرقص … لكنني لا أحب أن أفعل ذلك بمفردي! اريد ان اجد رجلا مع روح الدعابة صادق وذكي.

الاسم: أليونا
العمر: 23
WhatsApp : +380  96 0507147

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. Do you know that you can use this powerful Artificial intelligence tool that makes it fast & easy to scale profits for your website picturesmix.com?.

    Learn More in this FREE Case study: lasertrafficsoftware.com

    we stopped wasting so much time and money on ads… We just let the Artificial intelligence assistant make sales for us.

    This traffic software allows you to automate your traffic generation, quickly and easily, and it works like gangbusters. You get to see it in action in the free case study

    Kind regards

    P.S: The founders of this Artificial intelligence assistant consulted with the world’s top traffic and Direct Response Marketing gurus to teach the tool how to find targeted customers, FOR YOU.
    Your business is seriously missing out right now by not using it…

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى