مباريات اليوم

اتفرج ببلاش.. جميع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري الابطال

تشعر جماهير النادي الأهلي بالحماس والاهتمام بمعرفة المزيد عن مباراة الفريق مع شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، ويأتي ذلك بعد تعادل الفريق المصري في المباراة السابقة ضد يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق في الجولة الثانية من البطولة القارية

ترتيبات الفريق للمبارة

بعد عودة الفريق من تنزانيا، حصل الفريق على راحة لمدة يومين قبل أن يستأنف تدريباته يوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في الجولة الثالثة، كما حصل مدرب الفريق، مارسيل كولر، على فيديوهات لمباريات شباب بلوزداد في الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا قبل المواجهة المرتقبة يوم الجمعة المقبل.

ترتيب الفرق في المجموعة

يتصدر البطل الإفريقي المجموعة برصيد أربع نقاط من مباراتين، بينما يحتل شباب بلوزداد المركز الثاني برصيد 3 نقاط، في المركز الأخير يقع يانج أفريكانز بنقطة واحدة، وفي الجولة الثانية، خسر شباب بلوزداد أمام ميدياما الغاني بنتيجة 2-1.

تسعى شباب بلوزداد لتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه في الجولة الأولى على يانج أفريكانز التنزاني بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الفريق المصري وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا هو الجمعة المقبل في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث ستقام المباراة في استاد برج العرب وستكون من الجولة الثالثة لدور المجموعات، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقبه وتحقيق اللقب الثاني عشر له في تاريخه.

القنوات الناقلة للمبارة

ستكون قناة بي إن سبورتس هي الناقلة الحصرية لمباراة الفريق المصري وشباب بلوزداد في المنطقة العربية، بالإضافة إلى قناة أون سبورت البث الأرضي.

تاريخ الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري

تاريخ الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري يعود إلى عام 2001، حيث التقى الفريقان مرتين في دوري المجموعات، ففي المباراة الأولى التي أقيمت في القاهرة، فاز الأهلي بهدف واحد دون رد سجله لاعبه حسام غالي، أما في المباراة الثانية التي أقيمت في الجزائر، فاز الأهلي مجددًا بهدف واحد دون رد سجله المدافع إبراهيم سعيد.

التشكيلة المتوقعة للفريق المصري في مباراة شباب بلوزداد

وفيما يتعلق بالتشكيلة المتوقعة للفريق المصري في مباراة شباب بلوزداد، يمكن أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول.
  • وسط الملعب: مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور.
  • الهجوم: حسين الشحات، محمود عبدالمنعم كهربا، بيرسي تاو.

تشكيلة شباب بلوزداد المتوقعة في مواجهة الأهلي المصري

أما بالنسبة لتشكيلة شباب بلوزداد المتوقعة في مواجهة الأهلي المصري، فقد تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أليكسيس جندوز.
  • الدفاع: شعيب قداد، معاد حداد، لعوافي.
  • خط الوسط: مختار بلخيثر، ساماك، بنغيث، سالمي.
  • الهجوم: بوصوف، أسامة درفلو، عبدالرحمن مزيان.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى