منوعات

«شباب النواب» تهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية – أخبار مصر

هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، نادي الزمالك، بمناسبة حصوله على بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه على نادي نهضة بركان المغربي.

بطولة الكونفدرالية

قال رئيس لجنة الشباب، في برقية التهنئة التي أرسلها إلى حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ومجلس الإدارة: «أتقدم باسمي واسم جميع أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بأسمى آيات التهنئة لمجلس إدارة نادي الزمالك ولاعبيه ولجماهيره العريقة، بمناسبة التتويج ببطولة الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه».

المسابقة الأفريقية

وتابع: «وأود في هذا الصدد، أن أشيد بالمستوى العالي، الذي اتسم به أداء لاعبي نادي الزمالك طوال فترة المسابقة الأفريقية، حيث كانوا على قدر المسؤولية، وخاضوا منافسة قوية مع جميع فرق الأندية الأفريقية، ولم يخذلوا جماهيرهم العريضة، الذين سعدوا بحصول ناديهم الملكي على تلك البطولة الغالية».

واختتم برقيته: «خالص تمنياتي القلبية لناديكم العريق، بمزيد من البطولات والإنجازات الرياضية، لرفعة اسم النادي، وإسعاد جماهيره العريقة في كل البطولات المحلية والقارية والدولية».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى